تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

نادي الوحدات يغض النظر عن إتمام صفقة المحترف التونسي

{clean_title}
الأنباط -
أعلن نادي الوحدات اليوم السبت، غض النظر عن إتمام صفقة التعاقد مع المحترف التونسي حمزة لحمر بسبب خلاف في بنود العقد.
وكان التونسي لحمر وصل إلى عمان الأسبوع الماضي حيث خضع لفحص طبي اجتازه بنجاح، قبل أن يعلن الوحدات اليوم غض الطرف عن إتمام الصفقة.
وقال الوحدات في بيان اليوم : إن هذه الخطوة جاءت ردا على طلب اللاعب لحمر، خلافا لما تم الاتفاق عليه، رفع قيمة عقده إلى 150 ألف دولار، 30 ألف دولار مكافأة الدوري في اللحظة التي خاطبه النادي، لتوقيع العقد وتسليمه المقدم العقد حسب الاتفاق المسبق بين الطرفين مضيفا أنه بناء على ذلك تقرر غض النظر عن إتمام صفقة المحترف التونسي حمزة لحمر.
--(بترا