انقراض الأسماك في ظل الاحتباس الحراري السفارة الصينية تهنئ بعيد الاستقلال 78 للمملكة يوبيل الإنجاز في عيد الاستقلال بيان من وزارة الخارجية الأمريكية الخوالدة يكتب: حقك يا وطني أن أقول أبو مرجوب: الاستقلال مناسبة وطنية تفيض منها معاني الإرادة والعزيمة فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر".. وزيرة إسبانية تغضب إسرائيل شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا في هذا اليوم الأغر .. عيد الاستقلال المجيد! * وزارة المياه والري تهنئ بعيد الإستقلال الثامن والسبعون العقبة تحتفل بعيد الإستقلال فوز الوحدات على العقبة والرمثا يودع الجليل الأردن يرحب بقرار محكمة العدل الدولية غير المسبوق موسيقات الأمن العام وفرسانها ومواطنون يرسمون اجمل اللوحات بمناسبة الاستقلال. مدير الأمن العام يفتتح البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية الصفدي: نمضي بقيادة الملك بقوة وثبات في مسارات التحديث الشاملة مبادرة بعنوان" شماغ وكوفية" بالكرك
رياضة

الهيئة العامة للفيصلي تطالب وزارة الشباب كشف التجاوزات السابقة

{clean_title}
الأنباط -
اصدرت مجموعة كبيرة من اعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي وجماهيره الليلة بيانا طالبت فيه وزارة الشباب بالكشف عن التجاوزات المالية والادارية التي حصلت في عهد ادارة النادي السابقة التي استقالت بعد ضغوط جماهيرية وتاليا نص البيان 

 بسم الله الرحمن الرحيم 
منذ اللحظات الأولى لرحيل الإدارة السابقة، كنا قد أعلنا أننا مستمرون في حراكنا حتى تتم محاسبة كل من سولت له نفس بالعبث في كيان النادي الفيصلي وإغراقه في مشاكل مادية ومالية أرهقت خزينة النادي طوال السنوات الماضية.
ورغم أن اللجنة الإدارية السابقة أعلنت أن كل ما وجدوه لا يتعدى المخالفات، الإ أننا ندرك أن ما خفي من تجاوزات هو أعظم وأكبر ولا نعرف حتى الآن لماذا يحاول بعض الأطراف تقزيم الموقف وإنهاءه كأن شيئاً لم يكن أو أن هنالك محاولات لإنهاء الملف دون أن تتم محاسبة أي طرف. 
لذلك بدأت مجموعة من الغيورين على مصلحة النادي الفيصلي من جماهير النادي ومجموعة من أعضاء الهيئة العامة  دراسة إقامة اعتصام جماهيري في الأيام المقبلة أمام وزارة الشباب للمطالبة بالكشف عن جميع المخالفات الإدارية والمالية السابقة واسترداد كل ما يمكن استرداده من مخصصات النادي الفيصلي. 
"إن عدتم، عدنا" 
والله ولي التوفيق