نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية " وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية
محليات

عمل فني جديد لمبادرة جدارا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك المعظم

عمل فني جديد لمبادرة جدارا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك المعظم
الأنباط -
أعلنت مبادرة «جدارا» للعمل التطوعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ثالث اعمالها الفنية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني الستين .
وعرضت المبادرة الأغنية التي حملت اسم « أردني وكل فخر » من انتاج سعادة فرج العمري و الحان وغناء الفنان توفيق المغربي وكلمات الشاعر الكبير علي الخوار .
وبهذه المناسبة قال السفير فرج العمري مؤسس المبادرة،»أننا نحتفل بمناسبة غالية على قلوبنا وقلوب العرب بملك لديه انجازات عربية وعالمية ووضع الأردن على خارطة العالم السياسي والاقتصادي والسياحي، ويحمل الملف الأهم في الشرق الأوسط وهو القضية الفلسطينية العربية».
واضاف، «ان الأردنيين يفتخرون ويعتزون بملكهم الهاشمي الذي جعل الأردن محل فخر في كافة ارجاء العالم ومع احتفال الأردن بمؤيته فاليوم الأردن بفضل قيادته الحكيمة لديه قدرة على تخطي الصعاب في كل مرة».
وأكد معالي السفير العمري، «أن جلالة سيدنا قدوة للشباب المتطوعين والذي يقدم سنوياً دعماً للشعوب المحتاجة في كافة اصقاع الأرض وفي حال حدوث الكوارث في اي منطقة في العالم لاسمح الله، الأمر الذي من خلاله يجعلنا نشد ساعدنا لنكون مبادرين في كل بقعة من الأرض وخاصة في مناطق العالم المنكوبة.»
ومن الجدير بذكره أن مبادرة جدارا للعمل التطوعي تأسست عام 2019 على يد سعادة السفير الدكتور فرج العمري , سفير النوايا الحسنة في المنظمة الدولية ، وهي مبادرة إنسانية تطوعية، تقدم الدعم الإجتماعي للأسر في كافة الدول وقد حصلت على الكثير من الاعتمادات الدولية
رابط العمل الفني : https://fb.watch/aXgpTHlocc/

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير