اقتصاد

نيسان و بسطامي و صاحب يدعو الجميع إلى الالتزام بالاستدامة من خلال حملة "أوريغامي" الرقمية

{clean_title}
الأنباط -

الحملة مستوحاة من الحرفة اليابانية التقليدية " أوريغامي" للتأكيد على مفهوم الاستدامة والحياد الكربوني.  
 عمان، الاردن (31 يناير 2022)  أعادت نيسان التأكيد على التزامها بأهدافها المتعلقة بالاستدامة والحياد الكربوني حيث أطلقت حملة مميزة تدعو من خلالها الجميع إلى التعهد بالعمل المناخي. أُطلِقَت الحملة عبر الموقع الالكتروني TheNissanNext وهي مستوحاة من حرفة الأوريغامي اليابانية التقليدية. وسيقوم المشاركون في الحملة على إدراج أهدافهم البيئية على شكل زهرة ورقية رقمية. 
تنطلق هذه الحملة الرقمية من التراث الياباني العريق للعلامة التجارية لتسلّط الضوء على أهداف نيسان للاستدامة مع اعتماد مقاربة رقمية بامتياز تشجع الجميع على التغيير عبر نشر التوعية حول أهمية خيارات الأفراد وانعكاساتها على البيئة. وتشكّل هذه الحملة امتداداً لحملة علامة نيسان التجارية "فلنتحرك" الخاصة بإكسبو 2020 دبي، وهي تدعو الأفراد إلى التعهّد بالحد من بصمتهم الكربونية عبر اتخاذ خطوات بسيطة في حياتهم اليومية من بينها إطفاء الأنوار وإعادة التدوير وتوليد الطاقة النظيفة باستخدام الألواح الشمسية وغيرها. 
وتدعو الحملة الأفراد إلى ابتكار تصاميم فريدة تحمل تعهداتهم والاختيار بين خمسة ألوان وستة أنماط، بما في ذلك ساكورا (أزهار الكرز) التي ترمز إلى البدايات الجديدة؛ وأسانوها (أوراق القنب) التي تمثل النمو؛ وكاغومي، وهو نمط هندسي متقدم تقنياً يرتكز على تصميم مصابيح خلفية من نيسان.
تشدد شركة بسطامي وصاحب - نيسان الأردن على أهمية حملة أوريغامي الرقمية والمستوحاة من التراث الياباني القديم وانطلاقها في مثل هذا الوقت لما يعانيه العالم من تغيرات مناخية، في محاولة بأن تقدم كل ما يلزم لحماية البيئة والحفاظ على مصادرها الطبيعية والتقليل من الانبعاثات الضارة الناتجة من الممارسات اليومية للأفراد. تشجع شركة بسطامي وصاحب - نيسان الأردن، النشاطات اليومية الفردية التي من شأنها أن تقلل من البصمة الكربونية والتي تعتمد في جوهرها على الممارسات الخضراء من إعادة تدوير وإطفاء الأنوار والاعتماد على مصادر الطاقة البديلة، كون الأردن يعتبر من أكثر دول العالم التي يحتوي عليها وذات جودة عالية. 
   
وفي هذا الإطار، قال عبدالإله وزني، رئيس قسم التسويق والمنتج في نيسان الشرق الأوسط: "نسعى من خلال حملتنا الرقمية هذه إلى التركيز على أهمية بناء مستقبل أكثر استدامة. ونقوم بذلك في نيسان من خلال استخدام التكنولوجيا وتعزيز الابتكار لإثراء حياة الإنسان. وتعدّ حملة الأوريغامي الرقمية خطوة في الاتجاه الصحيح ونهدف من خلالها إلى تشجيع الحوار حول الاستدامة وتعزيز وعي الأفراد حيال أفعالهم والعمل نحو مستقبل أكثر نظافة حفاظاً على البيئة."
وتعتبر حملة الأوريغامي من نيسان الأحدث ضمن سلسلة الحملات الرقمية التي أعدّتها الشركة لتسليط الضوء على شراكتها مع إكسبو 2020 دبي خلال الأشهر المقبلة، وهي استكمال لفعالية نيسان التي أقيمت في أكتوبر العام الماضي في إكسبو 2020 دبي والتي تخلّلها العرض الأول في المنطقة لسيارة أريا الكهربائية كلياً. وترمز أريا، أول سيارة كروس أوفر كهربائية كلياً من نيسان، إلى مسيرة العلامة التجارية التطلعية نحو مستقبل الكهرباء والتنقل المستدام.
وأكدت نيسان العام الماضي على التزامها بالاستدامة العالمية من خلال وضع هدف تحقيق الحياد الكربوني في كافة عمليات الشركة ودورة حياة منتجاتها بحلول عام 2050. وتندرج في إطار هذا الالتزام خطة طموحات نيسان 2030، وهي رؤية الشركة الجديدة طويلة المدى لتمكين التنقل. فنيسان تسعى إلى أن تصبح شركة مستدامة تقود المسيرة نحو عالم أنظف وأكثر أماناً وشمولاً، وذلك استجابةً للاحتياجات البيئية والمجتمعية واحتياجات العملاء الملحّة.
من جانبه علّق المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب الوكيل الحصري لمركبات نيسان وإنفينيتي في الأردن:" نسعى دائما بأن نقدم أفضل وأحدث التكنولوجيات المستخدمة في صناعة المركبات  وكل ما هو جديد، ولذلك؛ كنا السباقين في استيراد وإدخال المركبات التي تعمل على نظام الكهرباء الكامل إلى السوق الأردني، الأمر الذي ساعد على تقليل انبعاثات ثاني اكسيد الكربون في الهواء، محققين ومكملين بذلك الرؤيا الرئيسية لشركة نيسان الام في دعم المستقبل المستدام، والذي يعتمد على كل ما هو أخضر لحماية المناخ والبيئة".      
وبهذه المناسبة، تدعو شركة بسطامي وصاحب، الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في الأردن، عملاء نيسان والجمهور للمشاركة في الحملة عبر موقع Nissan NEXT الإلكتروني والالتزام بضمان مستقبل أكثر استدامة.


###





نبذة عن شركة بسطامي وصاحب التجارية:
شركة بسطامي وصاحب التجارية بدأت رحلتها في عام 1969، لتمثل اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط. ومع تطور أعمالها، أدخلت الشركة علامة داتسون للمملكة - التي أصبحت فيما بعد نيسان - ومن ثم علامة إنفينيتي، واضعةً أفضل منتجات العلامتين بين أيادي الشعب الأردنيّ، فضلاً عن توفيرها لحلول مبتكرة في مجال تمويل المركبات وذلك عبر ذراعها لتأجير المركبات شركة الثقة.
وتتميز الشركة بقدرتها على تلبية متطلبات عملائها بأدق التفاصيل، كما تتميز بخدماتها التكاملية ولا سيما خدمات ما بعد البيع، وخدمات مركز بيع السيارات المملوكة مسبقاً، فضلاً عن تبنيها لمفاهيم وسلوكيات وبرامج ريادية تقود لإحداث فوارق إيجابية في مختلف جوانب العمل، وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في آن واحد.
وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ووكلائها الفرعيين ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.
 
للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:
هاني الخطيب، شركة بشير مريش للاستشارات الإعلامية
رقم الهاتف: 962795124241+
البريد الإلكتروني: hani@Bashirmraish.com


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )