نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية " وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية
محليات

إطلاق دورة جديدة من مشروع دعم الابحاث العلمية التطبيقية

إطلاق دورة جديدة من مشروع دعم الابحاث العلمية التطبيقية
الأنباط -


عمان ـ 

أطلق صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية الدورة الثالثة من مشروع دعم الأبحاث العلمية التطبيقية والذي يستهدف الباحثين المبدعين والمتميزين وأصحاب الأفكار الريادية ممن لديهم أبحاث علمية تطبيقية أو ناتج علمي تطبقي مثبت.

وجاء هذا المشروع ليبني على ما حققه مشروع دعم البحث والإبداع لطلبة الجامعات الذي أطلقه الصندوق عام 2004، لتوسيع شريحة المستفيدين عبر الوصول إلى شريحة جديدة من الباحثين.

وسيتمكن الباحثين المهتمين من التقدم للحصول على دعم لمشاريعهم من خلال https://join.kafd.jo/ ضمن شروط ومعايير محددة حتى 9 شباط المقبل.

وسيقوم المشروع بدعم الباحثين من خلال مساعدتهم بتوفير الأدوات اللازمة لهم لتنفيذ أبحاثهم، وإمكانية تشبيك أفكارهم مع الجهات ذات العلاقة.

ويهدف المشروع إلى تحفيز الابتكار العلمي والتكنولوجي المجتمعي وإيجاد حلول تطبيقية لمشاكل واحتياجات المجتمعات المحلية، إضافة إلى المساهمة في توفير فرص تشغيل في المجالات التي تستحدثها الأبحاث التي يتم تقديم الدعم لها.

وبلغ عدد الفرص التي وفرها المشروع 15 فرصة مباشرة وغير مباشرة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير