اقتصاد

توقيع عقد عمل جماعي مع شركة برومين الأردن

{clean_title}
الأنباط -
وقعت النقابة العامة للعاملين في البترول والكيماويات وشركة "برومين الأردن" عقد عمل جماعيا ينتهي عام 2024، تضمن تحقيق امتيازات جديدة لعمال الشركة وتحسين شروط العمل.
وبحسب بيان صادر عن النقابة اليوم، فقد تضمن العقد، الذي وقعه مدير عام الشركة سامر عصفور، ورئيس النقابة خالد الزيود، ورئيس اللجنة النقابية أسامة أبو دية، تعديلا على مكافأة نهاية الخدمة وشروط الاستحقاق وحالاته، وطريقة احتسابه، بالإضافة إلى تعديل علاوة غلاء المعيشة لتصبح مبلغا مقطوعا بقيمة 150 دينارا بدلا من 110 دنانير.
كما تلتزم الشركة بموجب العقد، بدفع منحة تشجيعية بقيمة 1500 دينار، تصرف لمرة واحدة وفق شروط محددة ، وذلك لغايات تحفيز الموظفين.
وقال الزيود، "على الرغم من التداعيات الاقتصادية التي فرضتها جائحة كورونا على الاقتصاد الوطني وقطاعات الاعمال، إلا أن النقابة استطاعت خلال العام الماضي توقيع عدد من الاتفاقيات الجماعية مع إدارات الشركات العاملة في قطاع البترول والكيماويات، أسهمت بشكل كبير في تعزيز الحقوق العمالية، والنهوض بواقع العمال الاقتصادي والاجتماعي، والحفاظ على مكتسباتهم، مثمنا استجابة إدارة شركة "برومين الأردن" لمطالب النقابة
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )