تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

الإعلان عن أعضاء لجنة الإتصال بالاولمبية العربية

{clean_title}
الأنباط -
الرياض خاص
كشف الدكتور محمد ولد الحسن رئيس لجنة الإتصال المؤسساتي في إتحاد اللجان الاولمبية العربية عن بدء الاتحاد في اتخاذ خطوات عملية مباشرة لتحقيق نقلة نوعية على مستوى العمل الأولمبي العربي والعمل الإعلامي الأولمبي باعتماد أعضاء لجنة الاتصال المؤسساتي وتشكيل هيكليتها حيث ضمت أسماء بارزة ومشهورة وتتمتع بخبرة مهنية طويلة وهم نائب الرئيس فواز الشريف من السعودية ومن تونس صلاح الدين بوذينة ومن مصر جودة أبو النور ومن المغرب حنان الشفاع ومن الأردن عوني فريج .
وبين الدكتور ولد الحسن أن تزكية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل كرئيس لاتحاد اللجان الأولمبية العربية يعد نقلة نوعية ومتطورة في صالح الأولمبية العربية لما يتمتع به سموه كبطل رياضي وقائد إداري متفوق خلق نقلات على مستوى الأولمبية السعودية وعلى مستوى رئاسته للاتحاد العربي لكرة القدم واتحاد التضامن الإسلامي وهو ماجعلنا أكثر تفاؤلا وحماسا للعمل وفق رؤيته للسير باتحاد اللجان الأولمبية العربية نحو مزيد من العطاء والنجاح.
وأكد الدكتور محمد استعدادهم في لجنة الإتصال المؤسساتي في إنجاح جهود وتطلعات المكتب التنفيذي للنهوض بالإتحاد والرياضة العربية بشكل عام مضيفا أن اللجنة بدأت بالفعل أعمالها برسم خارطة طريق وخطة عمل لنشر وإشهار أعمال اتحادها والترويج للعمل العربي الأولمبي المتطور.