نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية " وزارة الاستثمار تطلق ايقونة المغتربون شركاؤنا في الاستثمار على منصة Invest.jo أبــو غزالــــة رئيـــساً للمجمع العربي الدولي للابتكار وعمّان مقراً له شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال للنازحين والعاملين في مدارس "الأونروا" 52.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية
محليات

العميد الطبيب زريقات يفتتح شعبة الصيدلة السريرية بعائلات الضباط

العميد الطبيب زريقات يفتتح شعبة الصيدلة السريرية بعائلات الضباط
الأنباط -
افتتح مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، وبالتزامن مع احتفالات المملكة الاردنية الهاشمية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم شعبة الصيدلة السريرية بقسم عائلات الضباط بمستشفى الحسين في مدينة الحسين الطبية.
وقالت العقيد الصيدلانية منال الحراسيس مديرة الصيدلة والتزويد الطبي في الخدمات الطبية الملكية، بان شعبة الصيدلة السريرية جاءت لتقديم خدمة صيدلانية متكاملة ذات جودة عالية تتضمن الاستخدام الامثل والآمن والفعال للأدوية من خلال الكوادر الصيدلانية المؤهلة والاطباء ومقدمي الرعاية الطبية.
وبين المساعد للصيدلة والتزويد الطبي بمستشفى الحسين العقيد الصيدلاني عادل البطارسه، بأن ما يميز شعبة الصيدلة السريرية تواجد كوادرها خلال ساعات الدوام الرسمي داخل أقسام مستشفى الحسين للقيام بدراسة متأنية للسيرة المرضية والعلاجية للمرضى وتحديد خطة علاجية مناسبة للمريض ، وتزويد الكادر الطبي بالمعلومات الضرورية حول العلاجات وتقديم النصح والأرشاد للمريض في أي مواضيع تخص استخدام العلاج من أجل تطوير معرفة المريض والتزامه بأخذ الأدوية الموصوفة ، المشاركة في وضع وتحديث البروتوكولات العلاجية بالتعاون مع الأطباء ذوي الأختصاص ومتابعة تطبيقها ، والمشاركة في عمل الأبحاث والدراسات العلمية، والمساهمة في برنامج التعليم المستمر المطبق بالخدمات الطبية الملكية.
وقالت رئيس شعبة الصيدلةالسريرية بمستشفى الحسين العقيد الصيدلانية نادية العمري، بأن الخدمات الطبية الملكية حرصت على تأهيل كوادر الشعبة باعتماد تخصص الصيدلة السريرية وبرنامج الإقامة والتصنيف الفني والبورد لها ، للمساهمة بتقديم افضل رعاية طبية وعلاجية للمرضى.
حضر الافتتاح مساعدي مدير الخدمات الطبية المساعد لشوون مدينة الحسين الطبية والمساعد للشؤون الطبية والاقاليم ومدير مستشفى الحسين وعدد من ضباط الخدمات الطبية المكية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير