الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية "
محليات

13 ألف حالة كورونا نشطة بين طلبة المدارس

13 ألف حالة كورونا نشطة بين طلبة المدارس
الأنباط -
 تبلغ عدد الإصابات النشطة بفيروس كورونا بين طلبة المدارس 13 ألف حالة، و2500 إصابة نشطة بين الكوادر الإدارية والتدريسية.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد المساعفة إن اليوم الأول من بدء التعليم الوجاهي لطلبة الثانوية العامة سار كما هو مخطط له.

وأكد أن نحو 135 ألف طالب وطالبة من الصف الثاني الثانوي، بدأوا الدراسة على مقاعدهم ضمن شروط صحية تتمثل بارتداء الكمامة واستخدام المعقمات والتباعد الجسدي بين الطلبة والأمور.

بدأ معلمو طلبة التوجيهي بإعطائهم الحصص المحددة ضمن البرنامج الدراسي الذي تم إعداده من قبل الإدارات المدرسية، وفق حديث المساعفة لرؤيا.

وأشار إلى التحاق كما نحو 12 ألف طالب بالدراسة الوجاهية في المدارس الدولية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير