الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية "
محليات

أبو رمان: الوصف الوظيفي منصف وعادل لأطباء الصحة

أبو رمان الوصف الوظيفي منصف وعادل لأطباء الصحة
الأنباط -
قال رئيس جمعية الأخصائيين المؤهلين في نقابة الأطباء، الدكتور رامي أبو رمان، إن وزارة الصحة اعتمدت الوصف الوظيفي للقب "مؤهل للاختصاص" لكافه التخصصات الطبية حسب الكتاب الصادر والموقع من وزير الصحة الدكتور فراس الهواري والذي تلقت نقابة الاطباء نسخة منه.
وأضاف أبو رمان، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن الوصف الوظيفي منصف وعادل ومتكامل، ويعبر عن كل ما يقوم به الأطباء المستحقين له، خاصة وأنه اعتمد على الواقع الميداني.
وأشار إلى أن منح أطباء في وزارة الصحة لقب "مؤهل للاختصاص" أنصف فئه كبيرة من الأطباء العاملين في مختلف مستشفيات وزارة الصحة ومراكزها الصحية علميا ومهنيا.
وشكر أبو رمان وزير الصحة على جهوده لإقرار اللقب، كما شكر كل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز خاصة أعضاء الجمعية وأعضاء نقابة الأطباء ووزارة الصحة.
وأشار أن اللقب سيحسن الخدمة الصحية المقدمة في وزارة الصحة مما سينعكس ايجابا على الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين في أرجاء المملكة كافة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير