الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية "
محليات

نقيب المهندسين يرحب بالتحقيق في اسباب انقطاع التيار الكهربائي

نقيب المهندسين يرحب بالتحقيق في اسباب انقطاع التيار الكهربائي
الأنباط -
رحبت نقابة المهندسين باجراء تحقيق حول اسباب انقطاع التيار الكهرباء لساعات عن مناطق واسعة في المملكة خلال المنخفض الجوي الأخير.
وقال نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي ان اجراء التحقبق ضروري ومهم جدا، وذلك لمحاسبة المقصرين ومنع تكرار ماحدث خاصة وان انقطاع التيار الكهربائي أضر بالكثير من المواطنين.
واضاف اننا في الوقت الذي ندعم فيه هذه التحقيقات، نؤكد على ضرورة أن تكون موضوعية ومحايدة، وأن لاتكون أفعالنا مجرد ردود فعل على ماحدث فقط، وانما ان يكون الهدف منها ايضا وضع الخطط لمعالجة الخلل بشكل جذري.
واكد الحاجة لصيانة البنية التحتية في المملكة وخاصة في العاصمة عمان، واصلاح الاختلالات ونقاط الضعف فيها.
وشدد على اننا نمتلك الخبرات والكفاءات الهندسية المناسبة والقادرة على معالجة الوضع بالطريقة المثالية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير