الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية "
محليات

بلدية اربد تستهدف زراعة ثلاثة الاف شجرة في شارع البترا

 بلدية اربد تستهدف زراعة ثلاثة الاف شجرة في شارع البترا
الأنباط -

 

الانباط - فرح موسى

 

اكملت دائرة الحدائق والمتنزهات في بلدية اربد الكبرى، المرحلة الاولى من تخضير وتجميل شارع البترا الواصل بين مدينة اربد وجامعة العلوم والتكنولوجيا.

وقال مدير الدائرة قاسم الروسان امس الاثنين، في بيان صحفي إن المرحلة الاولى اشتملت على زارعة الف شجرة على امتداد الجزيرة الوسطية للشارع، موضحا ان مشروع تخضير وتجميل الشارع في مراحله اللاحقة يستهدف زراعة 3 آلاف شجرة على امتداد الجزيرة الوسطية وجنبات الطريق في الاسابيع القليلة المقبلة .

وأشار الى أن البلدية سبق لها ان زرعت الجزيرة خلال سنوات سابقة إلا ان الأشجار تعرضت لاعتداءات تمثلت بالكسر والحرق من قبل بعض العابثين او تم اتلافها من خلال الرعي، داعيا الى الحفاظ على هذه الثروة والإبلاغ عن كل من يحاول العبث بها.

واوضح أن البلدية اختارت أنواع الشجر بعناية بحيث يكون نموه أفقياً ولا يشكل أي عوائق امام المارة والمركبات ولا يحجب النظر، وأن يكون دائم الخضرة ومزهرا، لافتا الى ان دائرة الحدائق بالبلدية تنتهز الأجواء الباردة وخلو الحدائق من المتنزهين لتنفيذ بأعمال الصيانة لجميع الحدائق في المدينة كي تكون بجاهزية كاملة لاستقبال زوارها خلال الشهور المقبلة.

وأضاف الروسان، ان وجود مشاتل خاصة بالبلدية وفرت مبالغ مالية وتأمين أعداد كبيرة من الأشتال والأشجار تستغلها البلدية في مختلف مشروعات التخضير سواء تلك التي تقوم بها او يتم منح عدد منها لمختلف المؤسسات والجهات المعنية بزراعة أجزاء من المدينة من خلال الحملات التي تقام بشكل مستمر
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير