الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية "
محليات

إطلاق حملة للتوعية بالصحة النفسية في ظل انتشار فيروس كورونا

إطلاق حملة للتوعية بالصحة النفسية في ظل انتشار فيروس كورونا
الأنباط -
 أعلن برنامج " حب الأردن" للقيادات الشبابية، بالتعاون مع المجمع المركزي للصحة النفسية، عن إطلاق حملة "صحة وطن"، للتوعية بأهمية الصحة النفسية في ظل انتشار جائحة كورونا.
وبحسب بيان صحافي للبرنامج، اليوم الاثنين، فإن الحملة يجري تنفيذها في مختلف مناطق المملكة، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، واللقاءات الميدانية في المدارس والمراكز الشبابية.
وتهدف الحملة إلى نشر الوعي حول علم النفس الإيجابي، وكيفية الوصول إلى العافية النفسية، حيث تتطلع إلى إنشاء قناة تواصل اجتماعي لتكون مرجعا لجميع الأردنيين في مواضيع الصحة النفسية كافة، لافتا إلى أن الحملة تسعى إلى خلق قنوات تواصل مع الجهات المختصة للمساعدة بطريقه مهنية، في تأهيل مدربين على دراية بمواضيع الصحة النفسية، ولديهم القدرة على الوصول لجميع الفئات العمرية لزيادة الوعي بأهمية الصحة النفسية وكيفية التعامل معها.
ويضم فريق الحملة عددا من الأطباء والأخصائيين النفسيين الذين يعملون من أجل زيادة الرفاة النفسي والتوعية بالصحة النفسية، وتأكيد التعاطف والاحترام للأفراد وعائلاتهم وللمجتمع من خلال الوقاية، والتدخل والعلاج، والتدريب والتعليم.
يشار الى أن برنامج " حب الأردن" للقيادات الشبابية يهدف الى تعزيز المواطنة الصالحة، والاقتصاد التشاركي، والثقافة المجتمعية، من خلال تنفيذ المبادرات المجتمعية الهادفة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير