الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية "
محليات

السفير الاذربيجاني في عمان يقلد امين عام وزارة البيئة الميدالية اليوبلية للجمهورية

السفير الاذربيجاني في عمان يقلد امين عام وزارة البيئة الميدالية اليوبلية للجمهورية
الأنباط -

 عمان الانباط 
 إلتقى السفير الأذربيجاني لدى المملكة  إيلدار سليموف في مقر السفارة الاذربيجانية في عمان،  محمد خشاشنة الأمين العام لوزارة البيئة  وهو أحد خريجي جامعة النفط والصناعة الاذربيجانية الحكومية  وعدداً من أعضاء مجلس إدارة النادي الأردني لخريجي الجامعات والمعاهد الأذربيجانية. وقام  السفير  إيلدار خلال اللقاء بتقليد  خشاشنة الميدالية اليوبيلية لجمهورية أذربيجان "بمناسبة مرور الذكرى المئوية 100 لتأسيس جامعة النفط والصناعة الحكومية  (1920-2020)"، وأشاد بدور خريجي الجامعات والمعاهد الاذربيجانية الأردنيين في المساهمة في توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. 
وبدوره، أعرب  خشاشنه عن فخره واعتزازه بكونه أحد خريجي الجامعات الاذربيجانية وبأن دراسته في جامعة النفط والصناعة الاذربيجانية الحكومية، قد أضافت الكثير من التميز والنجاح على صعيد ومجالات حياته المهنية ومستقبله العملي.
كما  أشاد المشاركون من مجلس إدارة النادي الذين حضروا هذا الاجتماع من الذين تلقوا دراساتهم العليا في الجامعات الاذربيجانية بمستوى عالي الذي يتمتع به التعليم في أذربيجان على وجه الدوام. كما ألفتوا الى وجود العديد من الطلبة الاردنيين الذين يرغبون بالالتحاق للدراسة في المعاهد والجامعات في جمهورية اذربيجان.
هذا وقد أكد الجميع بأن أذربيجان هي موطنهم الثاني وخلال ذلك الاجتماع، فقد أحيا الجميع ذكرياتهم الدافئة الجميلة عن أذربيجان وبالتحديد خلال فترة إقامتهم فيها للدراسة بحيث استقبلهم الشعب الاذربيجاني واحتضنهم كافراد أسرة واحدة  ولقوا الترحيب التام من كافة أطياف الشعب الاذربيجاني المعروف بطيبه وكرمه. وكذلك أشادوا بجمال الطبيعة في أذربيجان وسحر مناظرها الخلابة التي تجذب اليها جميع السياح من كافة وبقاع مناطق العالم، ومن الجدير بالذكر أن جمهورية أذربيجان، ومنذ حصولها على استقلاها عام 1991 ولغاية الآن، تشهد تطورا ونموا كبيرين، وقد احرزت أيضا تقدما كبيرا وواسعا على مختلف الميادين والمجالات. 
يذكر أن  قانون جمهورية أذربيجان أقر  بتاريخ 26 نوفمبر من عام 2020 "اللائحة الخاصة بمنح الميدالية اليوبيلية لجمهورية أذربيجان" بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس جامعة النفط والصناعة الاذربيجانية الحكومية (1920-2020) ".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير