الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية "
محليات

الحنيطي يوجّه بتعديل المستوى التعليمي وتحفيز أوائل دورات الصنوف لمنتسبي الجيش

الحنيطي يوجّه بتعديل المستوى التعليمي وتحفيز أوائل دورات الصنوف لمنتسبي الجيش
الأنباط -
 بمناسبة عيد ميلاد جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني، وجّه رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي وحرصاً منه على الارتقاء بمستوى كافة منتسبي القوات المسلحة في مختلف المجالات (العملياتية، التدريبة، الإدارية والأكاديمية)، بما يلي:

- تعديل المستوى التعليمي لكافة الدارسين على نفقتهم الخاصة من الضباط والرتب الأخرى دون موافقات، مع صرف العلاوة المقررة اعتباراً من 1 شباط 2022.

- منح حوافز مالية للضباط الحاصلين على الترتيب الأول بعدد من دورات تأسيسية ومتقدمة الصنف وفحص الكفاءة السنوي، تحفيزاً للمتميزين اعتباراً من تاريخ 30 كانون الثاني 2022.

وإذ تنتهز القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الفرصة بتقديم أطيب التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني المعظم بمناسبة عيد ميلاده الميمون، بما تحمله هذه المناسبة العزيزة من مكانة في وجدان وقلوب كل الأردنيين، داعين الله العلي القدير ان يحفظ جلالته ويمد في عمره ويبقيه ذخراً وسنداً للأمتين العربية والإسلامية، معاهدين الله بأن نبقى جنوده الأوفياء المخلصين، مستمدين القوة والعزيمة من رؤى ولدن جلالته.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير