الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى" انطلاق المنافسات النهائية لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024. مهند أبو فلاح يكتب:" فوارق جوهرية "
محليات

إغلاق جسور في عمّان بسبب الانجماد

إغلاق جسور في عمّان بسبب الانجماد
الأنباط -

أكد الناطق الاعلامي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة إغلاق تقاطعات وجسور في عمان بشكل مؤقت تحسبا لتشكل الانجماد عليها اعتبارا من الساعة 11 مساء السبت وحتى صباح الأحد.

وقال الرحامنة إن الاغلاقات ستكون بشكل مؤقت واحترازي حتى صباح الأحد، تحسبا لاحتمالية تشكل الجليد ولضمان عدم حدوث الانزلاقات على الجسور والتقاطعات.

وأضاف أنه تم تجهيز تحويلات مرورية في المواقع التي سيتم اغلاقها، مؤكدا أن المواقع التي سيتم اغلاقها ستكون مفتوحة امام حركة السير صباح الأحد تزامنا مع دوام الموظفين.


وأشار الرحامنة إلى أنه سيتم اغلاق الجسور حسب تقييم الكوادر العاملة في الميدان بشكل مؤقت وهي: جسر المخابرات، وجسر الثامن، وجسر خلدا، وجسر المدينة الرياضية القادم من الداخلية باتجاه شارع ناصر بن جميل وجسر المدينة الرياضية القادم من الجامعة الأردنية باتجاه شارع الشهيد، وجسر الدوريات في صويلح، وجسر مجمع جبر، وجسر صويلح، وجسر مرج الحمام الجديد، وجسر مرج الحمام القديم.

وكان قرَّر رئيس الوزراء بالوكالة، وزير الإدارة المحليَّة توفيق كريشان، تأخير بدء دوام الوزارات والدَّوائر الرسميَّة والمؤسَّسات والهيئات العامَّة ليوم الأحد الموافق للثلاثين من كانون الثَّاني إلى الساعة العاشرة صباحاً.

ودعت وزارة العمل مؤسسات القطاع الخاص إلى التعامل مع تأخير دوام يوم الاحد بما يحافظ على صحة وسلامة العاملين وحمايتهم من آثار الظروف الجوية السائدة.

ودعت الوزارة إلى التعامل حسب طبيعة عمل كل مؤسسة والظروف الجوية السائدة في المنطقة العاملة فيها ومكان سكن العامل.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير