وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى"
محليات

الحنيفات يرافق فرق طوارئ الزراعة

الحنيفات يرافق فرق طوارئ الزراعة
الأنباط -

رافق وزير الزراعة م خالد الحنيفات فرق طوارئ الزراعة في العاصمة وتابع اجراءات التعامل مع الملاحظات الواردة للغرفة عمليات مديرية الحراج وسرعة الاستجابة حيث أكد على أولوية التعامل مع الملاحظات التي تخص تساقط الأشجار التي تعيق المرور وتشابك الأشجار مع اسلاك الكهرباء بالتنسيق مع الجهات الشريكة من أمانة عمان وشركة الكهرباء ووزارة الاشغال ومراجعة كافة الملاحظات الواردة من الأمن العام والتأكيد على الانتهاء منها تماما .
وبين الحنيفات ان غرفة الطوارئ المركزية والغرف الفرعية قد تلقت ٤١٢ ملاحظة وتعاملت مع ٢٧٠ ملاحظة بشكل مباشر والعمل جاري على باقي الملاحظات والتي تحتاج تنسيق ومتابعة مع جهات مختلفة وأضاف ان جل تلك الملاحظات كانت حول تساقط الأشجار وتشابكها مع اسلاك الكهرباء و٤٥ ملاحظة تخص مواطنين وتواصل الحنيفات مع اغلب غرف الطوارئ في المحافظات التي شهدت تساقط للثلوج  للتأكد من الجاهزية وسير العمل والاستجابة للملاحظات  .

وأشار الحنيفات ان الوزارة لديها خطة لما بعد المنخفض تشمل متابعة كافة الأشجار المتساقطة وتقليمها وجمع الاحطاب تجنبا لجفافها مستقبلا مما يسبب الحرائق .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير