وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى"
محليات

الكرك: جميع الطرق الرئيسة سالكة بحذر شديد

الكرك جميع الطرق الرئيسة سالكة بحذر شديد
الأنباط -
 قال مدير مديرية أشغال الكرك المهندس رائد الخطاطبة إن جميع الطرق الرئيسية في المحافظة سالكة بحذر شديد، ولاسيما مناطق لواء المزار الجنوبي لتراكم كميات الثلوج.
واضاف إن جميع الآليات تعمل منذ ساعات الفجر على استكمال فتح جميع الطرق المغلقة بسبب تواصل تساقط الثلوج فجر اليوم بالمناطق الشمالية في المحافظة، داعيا المواطنين للتعاون وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.
يشار إلى أن مناطق المحافظة وخاصة الجنوبية منها، شهدت ومنذ مساء أمس تساقطا كثيفا للثلوج والأمطار تسبب بإغلاق الشوارع.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير