وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى"
محليات

وزير الزراعة يتابع الجاهزية وسير العمل في غرفة الطوارئ المركزية

وزير الزراعة يتابع  الجاهزية وسير العمل في غرفة الطوارئ المركزية
الأنباط -
وزير الزراعة يتابع  الجاهزية وسير العمل في غرفة الطوارئ المركزية 

تابع وزير الزراعة م خالد الحنيفات يرافقة امين عام الوزارة غرفة الطوارئ المركزية في مديرية الحراج الرئيسية واطلع على التجهيزات وخطة العمل  واليات التواصل بين الإدارة المركزية ومديريات الزراعة الرئيسة في المحافظات التي تبلغ ١٧ مديرية وعرف الطوارئ الفرعية في الالوية والبالغة ٣٠ غرفة طوارئ تضم كوادر الحراج والمرشدين الزراعين في مناطق الإنتاج والمزودة بكافة الآليات والمركبات للتعامل مع اثار المنخفض الجوي .

و أكد الحنيفات على ضرورة متابعة وارشفة كافة الملاحظات الواردة إلى غرفة الطوارئ والتعامل بكل جديه واهتمام والعمل على متابعة عمل نقاط الغلق والتفتيش في الغابات إضافة إلى إزالة الاعاقات  في الطرق من تساقط الأشجار ومراقبة تداخل الأشجار مع اسلاك الكهرباء والعمل على التنسيق مع كافة الجهات الرسمية والعمل على اسنادها .
 
ووجه بعد الاستماع لأهم الملاحظات من قبل التي استقبلتها غرفة الطوارئ  الى المتابعة المباشرة من خلال شبكة الاتصال الداخلية الخاصة بالزراعة وتقديم العون والدعم للمزارعين وتقديم الارشاد للمزارعين والمواطنين خلال  المنخفض الجوي واستدامة العمل ما بعد المنخفض في تقليم الأشجار التي تعرضت للسقوط وتكثيف جهود منع التعديات على الغابات   .

ويذكر ان غرف العمليات تضم ٣١١ من كوادر الحراج مابين المتابعة الميدانية من الفرق  المجهزة بالمعدات الخاصة بأزلة العوائق وبأسناد من اسطول الوزارة الخاص بالطوارئ والذي حدد له ٧٠  سيارة رباعية الدفع وعدد من الرافعات والجرافات في اغلب المحافظات إضافة إلى فرق الإرشاد في مناطق الإنتاج .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير