وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى"
محليات

إغلاق طرق بالرصيفة بسبب الحالة الجوية

إغلاق طرق بالرصيفة بسبب الحالة الجوية
الأنباط -
أغلقت بلدية الرصيفة بالتنسيق مع مديرية الأمن العام، مساء اليوم الأربعاء، شارع البساتين/الخميرة، بسبب ارتفاع منسوب المياه في سيل الزرقاء، وشارع وادي القمر بسبب تراكم الثلوج داخل حدود لواء الرصيفة في محافظة الزرقاء.
وأوضح متصرف لواء الرصيفة، رئيس لجنة البلدية محي الدين العدوان، أن كوادر الصيانة في البلدية والعاملة في الميدان خلال الأحوال الجوية السائدة وغزارة الأمطار وتساقط الثلوج في بعض المناطق، قامت بإغلاق الشارعين حفاظا على سلامة المواطنين ومركباتهم وتوجيه السير إلى طرق بديلة حتى انتهاء المنخفض الحالي وانخفاض منسوب المياه في مجرى السيل.
وأهاب العدوان بالمواطنين إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء السير على الطرقات وتجنب الاقتراب من الأودية والمنحدرات ومجاري السيول وعدم التردد بالتواصل مع فرق الطوارئ في البلدية عند الضرورة على الأرقام التالية: مدير المناطق أشرف الخلايلة 0789619791، ومسؤول غرفة العمليات المهندس وسام أبو العز 0796741766.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير