وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار العيسوي ..نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع متحف الأمن العام في العقبة.. نافذة على تاريخ الأمن في الأردن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب الميثاق الوطني يحتفل بفوز 30 من أعضائه في المجلس العشرين الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق مصنع قطنيات في محافظة العاصمة. القوات المسلحة تحبط محاولتي تسلل وتهريب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:مواجهة التحديات فيصل الشبول يكتب:مفترق «إخوان» الأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية انطلاق مهرجان الافلام الأوروبية السادس والثلاثون في 13 سبتمبر شركة الكسيح تزيح الستار عن اللوحة الجدارية "جوى"
محليات

الأمن العام يعلن حالة الطرق بالمملكة

الأمن العام يعلن حالة الطرق بالمملكة
الأنباط - أعلنت مديرية الأمن العام، أنه مع اشتداد المنخفض الجوي في كافة مناطق المملكة، كانت حالة الطرق في المملكة لغاية الساعة التاسعة مساء اليوم على النحو التالي:
ففي إقليم العاصمة، تشهدت كافة مناطق العاصمة عمان تساقطا للثلوج وبداية تراكم وجميع الطرق الرئيسية سالكه بحذر شديد وفي إقليم الشمال، تشهد إربد والمفرق والرمثا تساقطا للأمطار وجميع الطرق الرئيسية سالكة بحذر وفي عجلون تشهد المحافظة تساقطا كثيفا للثلوج والطرق الرئيسية سالكة بحذر شديد باستثناء طريق عجلون إربد والعكس مغلقة بسبب تراكم الثلوج وطريق اشتفينا باتجاه عجلون مغلقة بسبب تراكم الثلوج وطريق صخرة باتجاه ارحابا مغلقة بسب تراكم الثلوج وفي جـــرش تشهد المحافظة تساقطا للثلوج وجميع الطرق الرئيسية سالكه بحذر شديد.
اما في إقليم الوسط تشهد البلقاء تساقطا للثلوج وطريق شارع الستين وشارع الكسارات مغلقة بسبب تراكم الثلوج وفي مأدبا والزرقاء جميع الطرق سالكه بحذر وفي الرصيفة اغلقت الطريق الرئيسية في منطقة وادي القمر احترازيا بسب ارتفاع منسوب المياه. اما إقليم الجنوب فقد شهدت الكـرك تساقطا للثلوج وجميع الطرق الرئيسية سالكه بحذر شديد وفي الطفيلة شهدت المحافظة تساقطا للثلوج وجميع الطرق الرئيسية سالكه بحذر شديد باستثناء طريق شريف الحنوبي باتجاه بصيره مغلق بسبب تراكم الثلوج وفي الشوبـك شهدت تساقطا للثلوج وجميع الطرق الرئيسية سالكه بحذر شديد وفي معان جميع الطرق الرئيسية سالكه بحذر شديد باستثناء الطريق الملوكي مغلق بسبب تراكم الثلوج وفي البترا جميع الطرق الرئيسية سالكه بحذر شديد باستثناء طريق دلاغة – وادي موسى مغلق بسبب تراكم الثلوج.
وبالنسبة لمناطق البادية الشمالية والجنوبية جميع الطرق سالكة بحذر فيما تشهد مناطق البادية الوسطى تساقطا للثلوج وجميع الطرق الرئيسية سالكه بحذر شديد.
ودعت المديرية المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر واستخدام وسائل السلامة العامة أثناء القيادة وتجنب الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى ، والابتعاد عن المناطق المنخفضة ومجاري السيول، والامتثال لإرشادات رجال الأمن العام المنتشرين على الطرقات لدلالتهم ومساعدتهم. وأكدت المديرية ضرورة اتباع السلوك الوقائي في التعامل مع وسائل التدفئة، والاتصال على رقم الطوارئ الموحد (911) أو تطبيق أمن 911 في حالة الحاجة إلى أية مساعدة أو التبليغ عن شكوى.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير