اكتمال صفوف المنتخب الوطني بدبي استعدادا للقاء نيوزيلندا

اكتمال صفوف المنتخب الوطني بدبي استعدادا للقاء نيوزيلندا
الأنباط - اكتملت صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، في معسكره التدريبي المقام حاليا في دبي، تأهبا لمواجهة نظيره النيوزيلندي مساء الجمعة المقبل في أبو ظبي، ضمن الاستعدادات لتصفيات كأس آسيا 2023 في حزيران المقبل.
والتحق في المعسكر، جميع اللاعبين المحترفين بالخارج، بانتظار اجراء تدريب، اليوم، بصفوف مكتملة للمرة الأولى منذ بداية التجمع.
وشارك في تدريبات أمس التي قادها المدرب عدنان حمد، جميع اللاعبين باستثناء الثنائي علي علوان ويزن النعيمات اللذين تأخرا في الوصول من قطر، إلى جانب محمد الدميري الذي ما زال يخضع للحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا، بانتظار التحاقه بالتدريبات.
وتضم القائمة الحالية للنشامى 25 لاعبا: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق، أنس العوضات، عمر هاني، حمزة الدردور، إلى جانب علوان والدميري والنعيمات.
ويهدف تجمع منتخب النشامى الحالي الذي يعد المحطة التحضيرية الخامسة استعدادا لخوض تصفيات كأس آسيا، إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية، حيث خضع لاعبو المنتخب المحليون لراحة منذ منتصف الشهر الماضي، عقب اختتام مشاركة النشامى في كأس العرب "فيفا 2021" بالدوحة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )