أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم طبيب يدعو إلى عدم قياس النوم بعدد الساعات الجريدة الرسمية تنشر النتائج النهائية للانتخابات النيابية الأونروا: موظفو الوكالة يخشون أن يصبحوا هدفا لقصف الملاجئ بغزة لماذا يجد بعض الأشخاص صعوبة في إنقاص الوزن؟ تعادل إيجابي يحسم مواجهة المتصدر الأهلي والفيصلي قرار لندن بإلغاء نظام التأشيرات الإلكترونية يثير ضجة وتساؤلات رحلة رهف أبو ميالة: من العلوم الحياتية إلى قيادة المبادرات المناخية في الأردن هجرة العقول ... نصف الاردنيين المتعلمين يحلمون بالهجرة "البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد الى الثلاثاء انطلاق مؤتمر تعزيز التأهب والاستجابة للصحة العامة غدا وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار
محليات

المالية: لا صحة لمغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي

المالية لا صحة لمغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي
الأنباط - نفت وزارة المالية الثلاثاء، ما اشيع حول مغادرة الوزير محمد العسعس الفريق الحكومي، مؤكدة أنه "يتشرف بالخدمة في حكومة جلالة الملك عبدالله الثاني ويتشرف بأنه عضو في فريق يرأسه بشر الخصاونة، ويتشرف بالعمل بمعيته والفريق الوزاري".

وقالت الوزارة، إن وزير المالية محمد العسعس، لم يحضر اجتماع لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية الأحد بسبب التزامه باجتماع في الديوان الملكي العامر، مشيرة إلى أن المدير العام للجمارك العامة حضر الاجتماع بالنيابة عن الوزير العسعس.

وأكّدت، أنّ "القسم أمام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني هو الذي يهديه في عمله، وهو العهد والوعد الذي يلتزم به أمام الجميع طوال فترة تشرفه بالعمل العام".

ودعت جميع وسائل الإعلام إلى ضرورة المبادرة من خلال مراجعة الوزارة؛ للتأكد من المعلومات المتداولة قبل النشر حرصا على الدقة والمهنية، مؤكدة على الأدوار الوطنية الكبيرة التي تقوم بها وسائل الإعلام المحلية بالتصدي إلى جميع المحاولات البائسة للنيل من مؤسسات الدولة.

الوزارة شددت على احترام الوزير العسعس لغرفتي مجلس الأمة بشقّيه النواب والأعيان بما فيها أيضا اللجان الدائمة التي تندرج تحت مجلس الأمة، موضحة أن الوزارة تعتبر لجنة الاستثمار والاقتصاد ركنا أساسيا للتشاور والتباحث والرقابة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير