دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
برلمان

العهد النيابية تنعى الشهيدين الخضيرات والمشاقبة

{clean_title}
الأنباط -
 استنكرت كتلة العهد النيابية الاعتداء الغاشم الذي قامت به مجموعة من مهربي السلاح والمخدرات عبر حدود الأردن الشمالية الشرقية، فجر يوم الأحد الماضي، ما أدى إلى استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين من أبطال حرس حدود المنطقة العسكرية الشرقية.
ونعت الكتلة، في بيان أصدرته، اليوم الثلاثاء، على لسان رئيسها النائب محمد تيسير بني ياسين، الشهيد البطل النقيب محمد ياسين الخضيرات من حرس الحدود الشرقية، وكذلك الشهيد البطل الوكيل محمد حامد سالم المشاقبة من حرس الحدود الوسطى، والذي استشهد في مهمة اخرى مساء أمس الاثنين.
وقالت الكتلة "التحق الخضيرات والمشاقبة بركب شهداء القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي وأجهزتنا الأمنية الباسلة، ملبيين النداء مدافعين عن ثرى الأردن الطهور".
وأضافت "لقد نالتهما أيادي الغدر والخيانة التي تحاول النيل من أبناء هذا الوطن الغالي، لكن أبطال الجيش العربي يقفون دوما لهم بالمرصاد في كل وقت وكل حين".
وأعربت عن "تعازيها للأردن وقواته المسلحة الباسلة: قيادة وضباطا وضباط صف وأفرادا، وكذلك بشكل خاص لذويهما، راجين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يكرم نزلهما مع الصديقين والشهداء والصالحين".
وأكدت الكتلة بأن "هذا الوطن سيبقى عصيا على كل من تخول له نفسه العبث أو المساس بأمنه واستقراره، وأن قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية ستبقى على جاهزيتها العالية على الدوام حماة للوطن".
وختمت الكتلة، بيانها بالقول، "حمى الله الأردن قويا، حرا، منيعا تحت ظل قيادته الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه".
--(بترا)