أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم طبيب يدعو إلى عدم قياس النوم بعدد الساعات الجريدة الرسمية تنشر النتائج النهائية للانتخابات النيابية الأونروا: موظفو الوكالة يخشون أن يصبحوا هدفا لقصف الملاجئ بغزة لماذا يجد بعض الأشخاص صعوبة في إنقاص الوزن؟ تعادل إيجابي يحسم مواجهة المتصدر الأهلي والفيصلي قرار لندن بإلغاء نظام التأشيرات الإلكترونية يثير ضجة وتساؤلات رحلة رهف أبو ميالة: من العلوم الحياتية إلى قيادة المبادرات المناخية في الأردن هجرة العقول ... نصف الاردنيين المتعلمين يحلمون بالهجرة "البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد الى الثلاثاء انطلاق مؤتمر تعزيز التأهب والاستجابة للصحة العامة غدا وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار
محليات

طبيب أردني يفوز بجائزة أميركية دولية

طبيب أردني يفوز بجائزة أميركية دولية
الأنباط -
- فاز أخصائي أمراض الدماغ والأعصاب، بجامعة العلوم والتكنولوجيا، الدكتور أحمد ياسين، بالجائزة الدولية للأكاديمية، ضمن 35 طبيبا من 20 دولة حول العالم، جرى اختيارهم من قبل الأكاديمية الأميركية لأمراض الدماغ والأعصاب.
وقال الدكتور ياسين، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الثلاثاء، إن الجائزة تمنح بناءً على إنجازات الطبيب المميزة في المجالات السريرية والأكاديمية والأبحاث العلمية، والتي من شأنها المساهمة في تقدم تخصص أمراض الدماغ والأعصاب.
وأشار الطبيب بمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، إلى أن الجائزة تتضمن تقديم منحة كاملة لحضور المؤتمر السنوي للأكاديمية في مدينة سياتل بولاية واشنطن في الولايات المتحدة في شهر نيسان المقبل.
وأثنى على جهود العاملين بجامعة العلوم والتكنولوجيا ومستشفى الملك المؤسس على دعم المبدعين ورعايتهم وتشجعيهم، الأمر الذي يصب في عكس الصورة المثالية الدائمة للنهج الإنساني والتنموي والصحي للأردن تجاه الباحثين والمرضى والمراجعين، والجهود الكبيرة التي تبذل لدعم وتطوير مستوى الرعاية الصحية الحديثة للمجتمعات، وتوفير وتقديم الخدمات الاستشارية والعلاجية المتكاملة لهم بأرقى وأحدث المعايير العالمية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير