أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم طبيب يدعو إلى عدم قياس النوم بعدد الساعات الجريدة الرسمية تنشر النتائج النهائية للانتخابات النيابية الأونروا: موظفو الوكالة يخشون أن يصبحوا هدفا لقصف الملاجئ بغزة لماذا يجد بعض الأشخاص صعوبة في إنقاص الوزن؟ تعادل إيجابي يحسم مواجهة المتصدر الأهلي والفيصلي قرار لندن بإلغاء نظام التأشيرات الإلكترونية يثير ضجة وتساؤلات رحلة رهف أبو ميالة: من العلوم الحياتية إلى قيادة المبادرات المناخية في الأردن هجرة العقول ... نصف الاردنيين المتعلمين يحلمون بالهجرة "البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد الى الثلاثاء انطلاق مؤتمر تعزيز التأهب والاستجابة للصحة العامة غدا وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار
محليات

كريشان يعتذر عن اللقاء الأسبوعي غدا بسبب إصابة بعض موظفي الوزارة بكورونا

كريشان يعتذر عن اللقاء الأسبوعي غدا بسبب إصابة بعض موظفي الوزارة بكورونا
الأنباط -
اعتذر نائب رئيس الوزراء، ووزير الإدارة المحلية، توفيق كريشان، عن استقبال المواطنين المراجعين في اللقاء الأسبوعي المفتوح ليوم غدٍ الثلاثاء وحتى إشعار آخر، وذلك بعد ثبوت إصابة عدد من موظفي الوزارة بفيروس كورونا.
وأكد كريشان أن القرار جاء حرصاً على صحة وسلامة المُراجعين وعائلاتهم والمجتمعات التي يخالطونها، والتزاماً بأوامر الدفاع، وتماشياً مع الإجراءات الحكومية التي تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا.
كما أكد أنه سيعود للقاء الأسبوعي بعد التأكد من عدم إصابة موظفين آخرين بفيروس كورونا، وسيتم الإعلان عن ذلك في مختلف وسائل الإعلام، معربا عن أمله بأن يلتزم المراجعون بهذا الإجراء المؤقت الذي يهدف إلى حماية المصلحة العامة.
وعلى صعيد متصل، قرر نائب رئيس الوزراء، ووزير الإدارة المحلية، تعقيم الوزارة، داعيا الموظفين بضرورة إجراء فحص فيروس كورونا، حرصاً على صحتهم وسلامتهم.
وحث كريشان مراجعي الوزارة من البلديات ومجالس الخدمات المشتركة ومديريات الشؤون البلدية ومختلف الجهات الرسمية وغير الرسمية إلى عدم الحضور للوزارة هذه الأيام، والاكتفاء بمتابعة معاملاتهم عبر وسائل الاتصال الإلكترونية والهاتفية.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير