أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم طبيب يدعو إلى عدم قياس النوم بعدد الساعات الجريدة الرسمية تنشر النتائج النهائية للانتخابات النيابية الأونروا: موظفو الوكالة يخشون أن يصبحوا هدفا لقصف الملاجئ بغزة لماذا يجد بعض الأشخاص صعوبة في إنقاص الوزن؟ تعادل إيجابي يحسم مواجهة المتصدر الأهلي والفيصلي قرار لندن بإلغاء نظام التأشيرات الإلكترونية يثير ضجة وتساؤلات رحلة رهف أبو ميالة: من العلوم الحياتية إلى قيادة المبادرات المناخية في الأردن هجرة العقول ... نصف الاردنيين المتعلمين يحلمون بالهجرة "البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد الى الثلاثاء انطلاق مؤتمر تعزيز التأهب والاستجابة للصحة العامة غدا وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار
محليات

بلدية الرصيفة تغلق شارع الخميرة احترازيا بسبب ارتفاع منسوب سيل الزرقاء

بلدية الرصيفة تغلق شارع الخميرة احترازيا بسبب ارتفاع منسوب سيل الزرقاء
الأنباط - غلقت بلدية الرصيفة بمحافظة الزرقاء، اليوم الأحد، شارع الخميرة احترازيا وبشكل مؤقت بسبب ارتفاع منسوب المياه بسيل الزرقاء.
وقال رئيس لجنة البلدية محي الدين العدوان لـ(بترا) إنه وبسبب الحالة الجوية السائدة واستمرار هطول الأمطار الذي أدى إلى ارتفاع منسوب جريان السيل المحاذي لشارع الخميرة، فقد تقرر إغلاق الشارع من تقاطع جسر الخميرة حتى بئر سلطة المياه ووضع حواجز خرسانية لمنع دخول السيارات عبر الشارع حفاظا على سلامة المواطنين ومركباتهم.
وأضاف أن الإغلاق سيكون مؤقتا حتى تتحسن الحالة الجوية وينخفض منسوب السيل وسيجري توجيه المواطنين لاتخاذ طرق بديلة، داعيا المواطنين إلى عدم استخدام الطريق بشكل مخالف وتحت طائلة المسؤولية حفاظا على سلامتهم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير