أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم طبيب يدعو إلى عدم قياس النوم بعدد الساعات الجريدة الرسمية تنشر النتائج النهائية للانتخابات النيابية الأونروا: موظفو الوكالة يخشون أن يصبحوا هدفا لقصف الملاجئ بغزة لماذا يجد بعض الأشخاص صعوبة في إنقاص الوزن؟ تعادل إيجابي يحسم مواجهة المتصدر الأهلي والفيصلي قرار لندن بإلغاء نظام التأشيرات الإلكترونية يثير ضجة وتساؤلات رحلة رهف أبو ميالة: من العلوم الحياتية إلى قيادة المبادرات المناخية في الأردن هجرة العقول ... نصف الاردنيين المتعلمين يحلمون بالهجرة "البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد الى الثلاثاء انطلاق مؤتمر تعزيز التأهب والاستجابة للصحة العامة غدا وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار
محليات

حفل خيري للأطفال ذوي الإعاقة في مأدبا

حفل خيري للأطفال ذوي الإعاقة في مأدبا
الأنباط - نظمت جمعية "الملاك" للرعاية والتنمية الخيرية بالشراكة مع نادي مدينة الأمير هاشم للشباب، اليوم الأحد، حفلا خيريا للأطفال ذوي الإعاقة في الصالة الرياضية للمدينة.
وقال مساعد أمين عام وزارة الشباب، مدير مدينة الأمير هاشم الدكتور ابراهيم الشخانبة إن الوزارة تحرص على تقديم الدعم لذري الإعاقة على صعيد الشباب والرياضة، حيث يجري التوسع في تطبيق الكود الهندسي الخاص بذوي الإعاقة في جميع المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المملكة.
وأضاف أن الوزارة عملت على زيادة مشاركة ذوي الإعاقة في الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية محليا ودوليا، ودعم الحاصلين منهم على ميداليات أولمبية وعالمية وقارية.
وفي نهاية الحفل الذي تضمن وصلات غنائية قدمتها فرقة الجمعية الغنائية، وعروضا لرياضة الدفاع عن النفس، سلم الدكتور الشخانبة الدروع لمستحقيها الداعمين للأنشطة والفعاليات المجتمعية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير