أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم طبيب يدعو إلى عدم قياس النوم بعدد الساعات الجريدة الرسمية تنشر النتائج النهائية للانتخابات النيابية الأونروا: موظفو الوكالة يخشون أن يصبحوا هدفا لقصف الملاجئ بغزة لماذا يجد بعض الأشخاص صعوبة في إنقاص الوزن؟ تعادل إيجابي يحسم مواجهة المتصدر الأهلي والفيصلي قرار لندن بإلغاء نظام التأشيرات الإلكترونية يثير ضجة وتساؤلات رحلة رهف أبو ميالة: من العلوم الحياتية إلى قيادة المبادرات المناخية في الأردن هجرة العقول ... نصف الاردنيين المتعلمين يحلمون بالهجرة "البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد الى الثلاثاء انطلاق مؤتمر تعزيز التأهب والاستجابة للصحة العامة غدا وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار
محليات

ولي العهد يحضر حفل افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

ولي العهد يحضر حفل افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ
الأنباط -  حضر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الاثنين، حفل افتتاح منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة 2021، المنعقد في مدينة شرم الشيخ المصرية.
وافتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي المنتدى، الذي تعقد أعماله خلال الفترة الواقعة بين 10 – 13 كانون الثاني الحالي، ويشارك فيه خبراء ومختصون ونحو 3 آلاف شاب وشابة من مختلف دول العالم، بينهم 28 مشاركا من الأردن.
ودعا الرئيس المصري، خلال الحفل، دول العالم إلى العمل معا على تجاوز مختلف التحديات، وإنهاء الأزمات الراهنة، من أجل الإنسانية وإحلال السلام، قائلاً، إن المنتدى بات منصة للحوار وأداة لتبادل الرؤى بين الشباب وصناع القرار في العالم.
وعرضت نماذج شبابية مؤثرة من مختلف دول العالم قصص نجاحها وأبرز التحديات التي تواجهها، كما استمع الحضور في حفل الافتتاح إلى رسائل متلفزة للمدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس، والمدير العام للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي، ورئيس مجموعة البنك الدولي ديفيد مالباس، أكدوا فيها أهمية دور الشباب في قيادة التنمية بالعالم، ومواجهة التحديات العالمية.
ويلتقي الشباب وصناع القرار والمفكرون والخبراء في المنتدى، لتبادل الرؤى والأفكار حول محاور متنوعة تتعلق بتداعيات فيروس كورونا، وتغير المناخ، والحماية الاجتماعية، وحقوق الإنسان، وريادة الأعمال، والتحول الرقمي، والدراسة عن بعد، ومستقبل الطاقة. ويهدف المنتدى إلى الخروج بتوصيات وسياسات قابلة للتنفيذ تعكس طموحات الشباب.
وحضر الافتتاح وزير الشباب محمد سلامة النابلسي، والسفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة، ومدير مكتب سمو ولي العهد مصطفى خليفة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير