أطعمة مفيدة لمرضى ارتفاع مستوى ضغط الدم طبيب يدعو إلى عدم قياس النوم بعدد الساعات الجريدة الرسمية تنشر النتائج النهائية للانتخابات النيابية الأونروا: موظفو الوكالة يخشون أن يصبحوا هدفا لقصف الملاجئ بغزة لماذا يجد بعض الأشخاص صعوبة في إنقاص الوزن؟ تعادل إيجابي يحسم مواجهة المتصدر الأهلي والفيصلي قرار لندن بإلغاء نظام التأشيرات الإلكترونية يثير ضجة وتساؤلات رحلة رهف أبو ميالة: من العلوم الحياتية إلى قيادة المبادرات المناخية في الأردن هجرة العقول ... نصف الاردنيين المتعلمين يحلمون بالهجرة "البجعات السوداء" والحكومات: تحديات غير متوقعة تعيد رسم ملامح العالم الاقتصادي الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد الى الثلاثاء انطلاق مؤتمر تعزيز التأهب والاستجابة للصحة العامة غدا وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيرته السويدية محاضرة حول أمراض القلب في الرمثا الانتخابات النيابية تحمل رسائل سياسية للداخل والخارج برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح جلالة الملك جائزة تقديرا لجهوده الإنسانية في غزة الملك: الأردن اليوم أقوى .. وعلى الجميع العمل بصدق الخارجية تعلن عودة المواطنيْن المختطفين في سوريا نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق تكريم عاملي وطن أعادا مصاغًا بقيمة 15 ألف دينار
محليات

مدير الامن العام يكرم عدداً من مرتبات شرطة الزرقاء

مدير الامن العام يكرم عدداً من مرتبات شرطة الزرقاء
الأنباط -


كرم مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة عدداً من ضباط الصف الذين أظهروا شجاعة خلال قيامهم بالواجب، وأنقذوا ثلاثة أطفال بعد اشتعال النيران في منزلهم في محافظة الزرقاء وتعرضوا للإصابة أثناء ذلك .

وقال اللواء الحواتمة خلال التكريم: إن ما قدمتموه من معاني الشهامة والرجولة؛ هو محلُ تقدير وافتخار، معرباً عن اعتزازه بهذه الثُلة من رجال الامن العام من الضباط وضباط الصف على ما قاموا به من تضحية وعكسوا وترجموا من خلاله جوهر عمل الامن العام بإنقاذ الارواح وتقديم يد العون والمساعدة لكل محتاج لها  .

مؤكداً ان تعامل رجال الامن مع هذه الحادثة ما هي إلا مثالاً بسيطاً على جهود يومية تُبذل على مدار الساعة ويقدمها منتسبو الأمن العام في المواقع كافة في سبيل الوطن وأمنه ، تعكس حرصهم على النهوض بواجباتهم على خير وجه .

وأشار الى أن تكريم المرتبات عن جهودهم المميزة هو نهج مستمر لتقدير تلك الجهود، وحافزٌ نحو مزيد من العطاء، ودافعٌ لزملائهم ليحذوا حذوهم في همتهم العالية لأداء الواجب الأمني والإنساني .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير