تكنولوجيا

HUAWEI 4G Router 3 Pro: سرعة مميزةمع شبكة واي فاي ذكية قريبًا في الأردن

{clean_title}
الأنباط -

بشكلٍ عام، فإنَّك تحتاج لاتصال بشبكة ألياف ضوئية)الفايبر) في جهاز الرواتر لتحصل على اتصال بشبكة الواي فاي. ولكن هذا يعني أيضًا أن الشبكة مرتبطة بموقعٍ معين، أي أن الاتصال بشبكة واي فاي مؤقتة ليس مُمكنًا بهذه الطريقة. ولذلك، فإنَّ الطريقة الوحيدة لحل هذه المشكلة هو توفُّر اتصال شبكة منفصلة من الجيل الرابع4G))لكل جهاز تستخدمه، وهذا بالطبع أمر مُكلف ومُتعب. وكما اعتدنا، فإن هواوي لديها الحل دائمًا! حيثُ يمكن حل هذه المشكلة بكل سهولة مع جهازHUAWEI4GRouter3Proالجديد في سلسلةهواوي لأجهزة الراوتر من الجيل الرابع، والذي سيتوفر قريبًا في الأردن. وتم تطوير الجهاز فيما يتعلق بالمجمعمتعدد النواقل، وسرعة الانتقال في الاتصال، وتغطية شبكة الواي فاي، واستقرار الاتصال، ومرونة استخدام البرمجية. ويحتوي الجهاز على عدة خصائص مميزة منها خاصية الاتصال بالشبكة بسرعة فائقة مدعومة من خاصيةLTECat7،واتصال واي فاي مدمج النطاق ومنفذ للاتصال بالشبكة بترددAC1200جيجابت.


 

HUAWEI 4G Router 3 Pro

 

الاتصال من خلال شريحة خطSIM

يدعم جهازHUAWEI 4G Router 3 Proخاصيةالتوصيل والتشغيل، ويأتي الجهاز بشريحة تدعم خدمتي4Gو3G؛ ممّا يسمح للمستخدمين الوصول لشبكة الواي فاي عريضة النطاق. ويتميّز الجهاز المتوفر بحجم 7 إنشبقاعدة بالإمكان إزالتها بكل سهولة إذا أردت التمتُّع بخاصية النقل.

تصميم بسيط وسهولة الاندماج في بيئة المنزل

يتمتَّع جهازHUAWEI 4G Router 3 Proبذات التصميم البسيط والعصري الذي تُعرف به هذه السلسلة. وبزواياه المستديرة و6هوائيات خفية؛ فإنَّ هذا الجهاز يضمن التوازن والانسجام بين الشكل والأداء ممّا يجعله يمتزج بسهولة مع بيئة وديكور المنزل.

وحدة معالجة مركزية ثنائية النواةبسرعة4G LTEفائقة السرعة

يدعم جهازHUAWEI 4G Router 3 Proطاقة التحميل القصوى وبمعدل 300 ميجابت في الثانية للأجهزة بخاصية.CAT7 LTEويحتاج المستخدم لأقل من دقيقة واحدة لتنزيل فيلم بحجم 1 جيجابايت. وتم تضمين معالج ثنائي النواة ولأول مرة في إحدى أجهزة السلسلة لدعم سرعة الاتصال والانتقال؛حيثُ أن النطاق الأول مسؤول عن معالجة تطبيقات الخدمة، والآخر مسؤول عن معالجة بروتوكولات الاتصال. وحين يعمل النطاقان معًا، فإنَّه يتم تقليل الوقت المطلوب لتبادل المعلومات داخل الراوتر بشكلٍ ملحوظ؛ ممّا يزيد من سرعة الوصول لشبكة الإنترنت ومعدل الانتقال بين السرعات.

 

اتصال واي فاي مدمج النطاق ومنفذ للاتصال بالشبكة بترددAC1200جيجابت لاتصال أسرع

يدمج جهازHUAWEI 4G Router 3 Proبين الترددات ثنائية النطاق بتردد 2.4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز في جهاز واي فاي واحد يدعم النطاق الثنائي بترددين.ويصل مجموع الانتقال بين ترددات شبكة الواي فاي إلى1167ميجابت في الثانية، أي أنه بإمكان64جهازًا الاتصال بالشبكة في آنٍ واحد.

أربعة منافذRJ-45 GEلاتصالات أكثر

يوفّر جهازHUAWEI 4G Router 3 Proأربعة منافذGigabit Lan، من بينهاالمنفذ الذي يتصل لوحده بالشبكةوالمعروف باسمGE LAN/WAN، أمَّا البقية فهي منافذGigabit Lanلاتصال أسرع بالشبكة. وتساعد هذه المنافذ الأربعة المستخدمين على الاستمتاعبميزات شبكةGigabit Lanعند استخدامشاشة التلفاز أو استخدام الحاسوب.

منصة واحدة لإدارة أجهزة الراوتر وغيرها من الأجهزة الذكية في المنزل بكفاءة

يستطيع المستخدمونالتحكم بجهازHUAWEI 4G Router 3 Proوإدارة الشبكة في المنزل من خلال تطبيقHUAWEI AI Life. ويستطيع المستخدمون التحكم بالأجهزة عن بُعد، وعرض حالة اتصال الأجهزة، وضبط شبكة الواي فاي،تحديد مدى الاستخدام لكل جهاز، وفصل الأجهزة عن الاتصال، وتحديد الضيوف على الشبكة، وتحديد وقت خاص للاتصال بالشبكة باستخدام تطبيقHUAWEIAILife، كما يدعم الجهاز التشخيص بواسطة نقرة واحدة.

ثلاث خصائص حماية وأمان ذكية

كون جهاز الراوترهوبوابة الاتصال الرئيسية بالشبكة المركزية، فإنه له دور كبير في حماية خصوصية بيانات المستخدمين. ويوفّر جهازHUAWEI 4G Router 3 Proثلاث خصائص حماية وأمان مهمة لضمانخصوصية بيانات المستخدم والشبكة. ومع خاصيةBrute Force Attack Preventionيستطيع الجهاز تحديد الهجمات الغاشمة ومعرفة ما إذا كان المهاجم يحاول اختراق كلمة المرور ليقوم حينها بحظر وصول المهاجم للشبكة. ويدعم الجهاز كذلك أوضاعالتشفير مثلWPA-PSK/WPA2-PSKلضمان حماية بيانات المستخدم. وبالإضافة لذلك، يستطيع المستخدمون فصل أي جهاز مجهولومتصل بالشبكة ومن خلال نقرة واحدة باستخدام تطبيقHUAWEI AI Life.

انتظروا هذا الجهاز الفريد من نوعه والذي سيتوفر قريبًا في الأردن بسعرٍ مميَّز؛ ليمنح المستخدمين تجربة اتصال مثالية وغير مسبوقة.


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )