تكنولوجيا

HUAWEI WiFi AX2: اتصال سريع وموثوق بشبكة Wi-Fi 6 للمنازل قريبًا في الأردن

{clean_title}
الأنباط -

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مؤخرًا جهاز الراوتر الذكيHUAWEI WiFi AX2كإضافةجديدةإلى سلسلةHUAWEI WiFi AX، وسيتوفر قريبًا في الأردن. يدعم جهاز الراوترالذكي الإنتاجية والسعة المحسّنة بشكل كبير لتوفير بث فيديو عالي الدقة وأكثر سلاسة وتجارب ألعاب أكثر استجابة عبر الإنترنت والمزيد.

ويتميز الجهاز بشبكةWi-Fi 6بتردديصل لغاية5 جيجاهرتز وHarmonyOS Mesh+التي تتيح للمستخدمين توصيل وحدات متعددة منHUAWEI WiFi AX2بسهولة للحصول على تغطيةWi-Fiأفضل في المنزل، بالإضافة إلى™Harmony HomeSecالذي يساعد على حماية خصوصية بيانات المستخدم ويضمن منح المستخدمين الذين لديهم حقوق الوصول اتصالاً بالإنترنت فقط. تضمن ميزة التجوال الفائق السلس التجوال بزمن انتقال منخفض لتجربةWi-Fiغير منقطعة. إلى جانب سرعة وتغطيةWi-Fiالأفضل، يدعم جهاز الراوترالجديد أيضًا ميزات المراقبة الأبوية التي تمهد الطريق للعائلات لإدارة المحتوى والوقت لأطفالهم الصغار.


جهاز التوجيهHUAWEI WiFi AX2

تجربةWi-Fi 6من الجيل التالي

HUAWEI WiFi AX2عبارة عن راوترمنزلي ذكي يدعم شبكةWi-Fi 6ويدعم الحد الأقصى لمعدل نقل البيانات النظري البالغ 1500 ميجابت في الثانية في وضع النطاق المزدوج، وهو أسرع من أجهزة الراوترWi-Fi 5التي يمكنها دعم سرعة قصوى تبلغ 1200 ميجابت في الثانية فقط. بفضل تقنيةTrue Dual-band، يسمح جهاز الراوترللأجهزة المتصلة بالتبديل تلقائيًا وديناميكيًا بين قناة 5 جيجاهرتز الأسرع وقناة النطاق الأعلى 2.4 جيجاهرتز فيما يتعلق باستقبال الإشارة، مما يضمن تجربةWi-Fiموثوقة بغض النظر عما إذا كان المستخدمون قريبين أو بعيدين بعيدًا عن جهاز الراوتر.

تغطية معززة وأداء أسرع

يدعم جهاز الراوترHUAWEI WiFi AX2خاصيةHarmonyOS Mesh+، والتي تسمح للمستخدمين بإعداد شبكة متداخلة بسهولة للحصول على تعزيز كبير في تغطية إشارةWi-Fiفي المنزل. بينما توفر وحدة واحدة منHUAWEI WiFi AX2تغطية تصل إلى 90 مترًا مربعًا، يمكن للمستخدمين في المنازل الكبيرة إقران اثنين منهم معًا لتوسيع التغطية حتى 160 مترًا مربعًا والاستمتاع باتصالWi-Fiعالي السرعة عبر منطقة أوسع.

تحسين أمن الشبكة المنزلية

لحماية المستخدمين من الهجمات الإلكترونية المنتشرة بشكل متزايد،يدعم جهاز الراوترHUAWEI WiFi AX2ميزة ™Harmony HomeSecلتوفير حماية أمنية متعددة الطبقات لشبكات المستخدمين المنزلية.

وكجزء من الحل الأمني، يمكن لـBrute Force Attack Preventionتحديد ومنع المهاجمين الأشرار من الوصول بنجاح إلى شبكةWLANعبر هجمات القوة الغاشمة. ولتشفير البيانات، يدعمHUAWEI WiFi AX2أحدث معايير مصادقة وتشفير للوصول المحمي اللاسلكي (WPA3)، والذي يستخدم مجموعة أمان 192 بت لزيادة تعزيز الأمان. يمكن للمستخدمين الذين يزورون الضيوف إعدادGuest Wi-Fi، وهي شبكة منفصلة بكلمة مرور مخصصة لها. يتم عزل الأجهزة المتصلة بالإنترنت عبرGuest Wi-Fiعن الشبكة المحلية لمنع الضيوف من الوصول إلى بيانات المالك الخاصة.

ومن خلال تطبيقHUAWEI AI Life، يمكن للمستخدمين بسهولة إزالة الأجهزة المتصلة غير المرغوب فيها وتغيير كلمة المرور للتخفيف من مخاطر الأمان.

تجوال سلس للغاية

كجزء منHarmonyOS Mesh+، يدعم التجوال الفائق السلس سبع خوارزميات للتجوال بما في ذلك802.11kو802.11v. عندما يتنقل المستخدمون في المنزل أثناء دفق مقطع فيديو أو لعب لعبة عبر الإنترنت، فتبقىالتجربة دون انقطاع حيث يحدث تبديل نقطة الوصول ليس فقط بسلاسة، ولكن أيضًا بسرعة مع زمن انتقال منخفض يصل إلى 50 ميللي ثانية فقط.

تجارب أكثر ذكاءً لمنازل أكثر تطورًا

ينفردجهازHUAWEI WiFi AX2بميزات إدارة شبكة ذكية وبديهية من خلال تطبيقHUAWEI AI Life؛ حيث يوفر التطبيق أدوات التشخيص الذكي للمستخدمين لتصور تغطيةWi-Fi، واستكشاف مشكلات شبكةWi-Fiالشائعة وإصلاحها، وإدارة الأجهزة المتصلة بالشبكة. يمكن للمستخدمين الاستفادة من إعدادات المراقبة الأبوية للحد من وقت أطفالهم على الإنترنت ومنع أفراد الأسرة الصغار من الوصول إلى محتوى غير لائق على الإنترنت.

يوجد في الجزء الخلفي من جهازHUAWEI WiFi AX2ثلاثة منافذ قابلة للتكيف تدعم اتصالاتWANوLAN. يتيح هذا الحل الأنيق للمستخدمين توصيل كبلاتWANوLANالخاصة بهم بأي من منافذEthernetلإعداد شبكاتهم المنزلية.

لا تتردد باقتناءجهاز الراوترHUAWEI WiFi AX2الذكي بسرعة الجيل السادس من الواي فاي فور طرحه في السوق الأردني لتتمتع بحماية عالية لشبكة الإنترنت المنزلية.


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )