العقبة

بحث التعاون بين أردنية العقبة والسفارة الأميركية في عمان

{clean_title}
الأنباط -
بحث رئيس الجامعة الأردنية فرع العقبة، الدكتور عامر سلمان مع وفد من السفارة الأميركية في الأردن، سبل التعاون بين الجانبين فيما يتعلق باحتياجات كلية اللغات بالجامعة، وآلية تقديم المساعدات، وتجديد المنحة المخصصة لها، لاستقطاب مدرسين خبراء لتطوير تدريس اللغة الانجليزية لطلبة الكلية.
وثمن الدكتور السلمان خلال لقائه الوفد اليوم الأربعاء، جهود السفارة الأميركية الداعمة لمسيرة الجامعة، معربا عن أمله مواصلة هذا الدعم وتطويره مستقبلا نحو مزيد من التعاون، وتنفيذ برامج مشتركة تخدم مصلحة الطلبة لا سيما في كلية اللغات وإجراء الأبحاث العلمية المختلفة.
وأشار إلى أن الجامعة، ما زالت فتية، ولكنها بفضل الرعاية الملكية السامية، وحكمة إدارة الجامعة الأم التي تتبع لها، حققت خطوات تفوقت بها على نفسها، متجاوزة الكثير من التحديات، وهو ما يدعونا إلى الفخر والتطلع إلى مزيد من الدعم لتمكينها، في سبيل تنفيذ رؤيتها ورسالتها.
من جهته، قال رئيس المكتب الإقليمي للغة الإنجليزية في السفارة الأميركية بعمان إيرن ويليامز، إن هذه الزيارة تأتي ضمن التعاون المشترك ما بين السفارة والجامعة من أجل تعزيز وتطوير تدريس اللغة الإنجليزية، لافتاً إلى أن بحث الإمكانات والتنسيق لتوفير الاحتياجات المطلوبة من أجلِ تعليمٍ متميزٍ للغة الإنجليزية.
بدوره، أشاد ضابط ارتباط الجامعة لدى السفارة الأميركية، الدكتور خالد العنبر، بالدعم المتواصل للكلية وثقتهم بها وتجديد المنحة لاستقطاب محاضرين مختصين للعام الثالث على التوالي لتدريس مساقات اللغة الإنجليزية وجاهياً، للإفادة من خبرة الناطقين بها، والمؤهلين تأهيلاً عالياً في مجال تدريسها للناطقين بلغات أخرى.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )