العقبة

مشروع مجمع النافورة.... الاول من نوعه على مستوى المملكه في العقبه

{clean_title}
الأنباط -
العقبة- نعمت الخورة 
في ضوء تسارع وديمومة  عجلة الاستثمارات والمشاريع السياحية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة تنفذ شركة الأسواق الاولى وهي إحدى شركات "الأسواق الحرة الأردنية " مشروع يعتبر الأول من نوعه على مستوى المملكة وهو مشروع مجمع النافورة الذي سيتم افتتاحه بشكل رسمي مع بداية العام ٢٠٢٢ .
مدير عمليات الاسواق الحرة الأردنية المهندس عمر البطاينه قال في تصريحات للصحفيين إن  مشروع مجمع النافورة هو مجمع تجاري ترفيهي يخدم عدة قطاعات في مدينة العقبة منها السياحية والدبلوماسية إضافة إلى تقديم خدمات من جانب اجتماعي لسكان المدينة وتوفير فرص عمل .
واضاف البطانيه أن المشروع يهدف إلى تقديم منتجات عالمية بأسعار تفضيليه من خلال الامتيازات  الضريبية التي تحظى بها من منطقة العقبة الاقتصادية إلى جانب مركز ترفيهي للأسرة العقباوية  مشيرا أن المشروع هو ترجمة استثمارية لرؤية جلالة الملك للمدينة وأن الشركة الأم تأمل أن يتم تقديم خدمات عصرية لسكان العقبة وزوارها وجذب السياح من المناطق القريبة لمنطقة العقبة 
وأشار إلى أن المجمع  سيكون عامل جذب استثماري لتعزيز الاستثمارات وتقديم كلفة اضافيه ومكان ترفيهي آمن للاطفال مع توفير ملابس ذات ماركات عالمية مضمونه .
ولفت البطاينة أن شركة الأسواق الاولى تأمل أن يكون المجمع رقم واحد في العقبة وتضيف للشركة قدرة على تنوع الاستثمارات لافتا إلى وجود المزيد من الفرص الاستثمارية للشركة لم يتم الإعلان عنها بعد .
مستشار القسم الفني في الشركة سيف البيطار قال أن المشروع خلق فرصه لجميع طبقات وفئات المجتمع والسياح حيث سيتم افتتاح محلات تجاريه لماركات عالمية إضافة إلى قسم للمطاعم ومنها فروع تفتح أبوابها لاول مره في العقبة إضافة إلى محلات السوبر ماركت متميزه ومتنوعه وتوفر جميع الاحتياجات.
واضاف البيطار أن الفكرة الجديدة للمشروع في العقبه هي احتوائه على عدد من البنوك التي ستفتح أبوابها أمام العملاء طيلة أيام الأسبوع وللسلعه العاشرة مساءا 
ولفت أن مجمع النافوره تبلغ مساحته ٢١.٥٠٠ الف متر    والمساحه التأجيريه ١٠.٦٠٠ الف متر مشيرا أنه تم تأجير ما يقدر ب ٦٥% من المحال .
وبين أن المجمع سيتضمن اماكن ترفيهيه للاطفال وصالة بولينغ إضافة إلى توفير الحماية الاجتماعيه ومشاهد تسر الزوار .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )