7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
برلمان

البرلمانية الأردنية الأوروبية تبحث والسفير النمساوي تعزيز العلاقات

{clean_title}
الأنباط - بحث رئيس جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية – الأوروبية، النائب خلدون حينا، والسفير النمساوي لدى المملكة أوسكار فوستنغر، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تطويرها في المجالات كافة، لا سيما البرلمانية والاقتصادية والتجارية والسياحية.
وقال حينا وفوستنغر، خلال اللقاء الذي جرى بدار مجلس النواب، اليوم الأربعاء، إن العلاقات الأردنية النمساوية متميزة وتاريخية، أرسى قواعدها قيادتا البلدين على مختلف الصعد عبر الزيارات المتبادلة، مؤكدين أهمية البناء عليها وتعزيزها خدمة للمصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الصديقين.
وأشار إلى أن مواقف البلدين متطابقة حيال القضية الفلسطينية وداعية دوماً إلى حل الدولتين عبر إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة بين الطرفين تفضي إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، كما أن هناك اتفاقا على أهمية القدس بالنسبة للمسلمين والمسيحيين باعتبارها مفتاح تحقيق السلام في المنطقة.
كما جرى، خلال اللقاء، التركيز على الارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية بين عمان وفيينا وترجمتها إلى مشاريع مشتركة على أرض الواقع، والتطرق إلى آليات التعاون السياحي والأمن الغذائي، وتبادل التجارب والخبرات والزيارات واللقاءات التي تسهم في خدمة البلدين.
من جهتهما، تحدث النائبان مجدي اليعقوب وأسامة القوابعة حول آليات النهوض بالعلاقات الثنائية على الصعد البرلمانية والاقتصادية والاستثمارية والسياحية، متطلعيّن إلى تطويرها خدمة للبلدين الصديقين.