رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟
برلمان

الدغمي خلال لقاء سفير الكويت: مواقفكم القومية مشهودة

{clean_title}
الأنباط -
استقبل رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الخميس ، السفير الكويتي لدى المملكة عزيز الديحاني، معبراً عن تقدير الأردن عالياً للكويت ومواقفها القومية المشهودة.

وعبر الدغمي والديحاني عن اعتزازهما بمستوى العلاقات الراسخة التي تربط البلدين ومستوى التنسيق والتشاور بين قيادتي البلدين، مؤكدين أهمية العمل علي تعزيز التعاون الأردني الكويتي في شتى الميادين، بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين ويخدم قضايا أمتنا.
وأكد الدغمي أن ما يربط الأردن والكويت من علاقات أخوة صادقة ومتينة، يبعث دوماً على الفخر والاعتزاز حيث تطابق المواقف وتناغمها في الكثير من الملفات، مشدداً على أهمية وإدامة التنسيق البرلماني المشترك حيال مختلف القضايا البرلمانية.

من جهته أكد السفير الكويتي تقدير بلاده عالياً للمملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الداعمة لقضايا أمتينا العربية والإسلامية، مؤكداً أن قيادتي البلدين الحكيمتين برهنت دوماً صواب مواقفها حيال عديد القضايا في المنطقة.

وقدم السفير الديحاني التهنئة للدغمي بفوزه برئاسة مجلس النواب، ناقلاً تحيات وتقدير رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم وتطلعه لمزيد من التعاون والتنسيق بين برلماني كلا البلدين.