العقبة الخاصة تبدأ بالكشف على الأسماك المستوردة الطازجة

 بدأت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالكشف على إرساليات الأسماك الطازجة المستوردة عبر منطقة العقبة في المسلخ التابع لها وإجراء الفحوصات الحسية المطلوبة لتلك الإرساليات. وأعلن مدير الرقابة العامة والتنفيذ في السلطة، المهندس عبدالله فيصل، عن البدء بالكشف في مسلخ السلطة على إرساليات الأسماك الطازجة الواردة إلى منطقة العقبة اعتبارا من اليوم الأحد، لافتا إلى أنه تم إعداد مركز مختص للكشف الصحي البيطري على الإرساليات من قبل كوادر الرقابة البيطرية والصحية لضمان خلوها من العيوب الظاهرية وأي مخاطر تؤثر على صحة المواطن. وأشار فيصل إلى أنه بعد التأكد من سلامة الأسماك ومطابقة مواصفاتها لمعايير الاشتراطات الصحية يسمح بدخولها إلى الأسواق، مبينا أن مسؤولية السلطة هي الحفاظ على الأمن الغذائي للمواطن ليبقى ضمن المستوى الصحي المطلوب، وصولا إلى غذاء آمن صحيا. --بترا
الأنباط - بدأت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالكشف على إرساليات الأسماك الطازجة المستوردة عبر منطقة العقبة في المسلخ التابع لها وإجراء الفحوصات الحسية المطلوبة لتلك الإرساليات.
وأعلن مدير الرقابة العامة والتنفيذ في السلطة، المهندس عبدالله فيصل، عن البدء بالكشف في مسلخ السلطة على إرساليات الأسماك الطازجة الواردة إلى منطقة العقبة اعتبارا من اليوم الأحد، لافتا إلى أنه تم إعداد مركز مختص للكشف الصحي البيطري على الإرساليات من قبل كوادر الرقابة البيطرية والصحية لضمان خلوها من العيوب الظاهرية وأي مخاطر تؤثر على صحة المواطن.
وأشار فيصل إلى أنه بعد التأكد من سلامة الأسماك ومطابقة مواصفاتها لمعايير الاشتراطات الصحية يسمح بدخولها إلى الأسواق، مبينا أن مسؤولية السلطة هي الحفاظ على الأمن الغذائي للمواطن ليبقى ضمن المستوى الصحي المطلوب، وصولا إلى غذاء آمن صحيا.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )