بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة وزارة البيئة ومنظمة هلفيتاس ينظمان ورشة عمل دولية لمواجهة التحديات المناخية قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في حدث فلكي مميز افتتاح محطة ترخيص في القطرانة على الطريق الصحراوي الأمير فيصل بن الحسين يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية بلدية الزبابدة في جنين تطلق اسم الرمثا على احد شوارعها المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع أقوى إعصار يضرب شنغهاي الصينية منذ 75 عاما إبراهيم أبو حويله يكتب : الخوف القاتل ... دحام الفواز يكتب: "وكأنه لك ثأر عند الأردنيين"

فعاليات اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ’’الحرية للأسرى في معتقلات الاحتلال ’’

فعاليات اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ’’الحرية للأسرى في معتقلات الاحتلال ’’
الأنباط -
ينظمه نادي الوحدات بالشراكة مع هيئة شؤون الأسرى والمحررين في فلسطين
فعاليات اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ’’الحرية للأسرى في معتقلات الاحتلال ’’
إجتمعت اللجنة التحضيرية لفعاليات اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، والذي سيكون هذه السنة تحت عنوان :" الحرية للأسرى في معتقلات الاحتلال"، يوم الخميس في مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان، وقد أقرت اللجنة التي يرأسها الدكتور فرح عطا الله/ نائب رئيس نادي الوحدات الذي يرعى المناسبة بالشراكة مع هيئة شؤون الأسرى والمحررين في فلسطين، البرنامج النهائي للفعاليات التي ستقام جميعها في مجمع النقابات المهنية في عمان في الفترة ما بين 29/11 – 1/12 .

يتضمن البرنامج مهرجاناً افتتاحياً برعاية دولة فيصل الفايز، رئيس مجلس الأعيان، بحضور معالي قدري أبو بكر وزير هيئة الأسرى والمحررين، واللواء توفيق الطيراوي، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ومعالي السيد سمير حباشنة وعدد من الشخصيات الأردنية والفلسطينية، وسيتم افتتاح المهرجان بالمعرض الفني الذي يشمل لوحات وصور ومعلومات عن الأسرى، ويتخلله عرض فيلم وثائقي عن الحركة الأسيرة في معتقلات الاحتلال وكذلك عرض فني لفرقة غربة الوطنية.

كما ستعقد في اليوم الثاني ندوة متخصصة عن الحركة الأسيرة يشارك فيها عدد من المختصين في الشؤون القانونية من الأردن وفلسطين، من ضمنهم السيد قدورة فارس ، رئيس نادي الأسير الفلسطيني والسيد مازن ارشيدات نقيب المحامين الأردنيين وغيرهم، وسيدير الندوة الدكتور نظام عساف، مدير مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان الذي تقام الندوة بالشراكة معه.

ستختتم الفعاليات بأمسية شعرية تشارك فيها شاعرة الثورة الفلسطينية مريم الصيفي، وعدد من الشعراء الذين سيلقون القصائد الوطنية والخاصة بالأسرى، كما سيعرض في الأمسية فلم وثائقي عن الأسرى ، وسيشارك الفنان كمال أبو حلاوة بمعزوفات وطنية على العود.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير