البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة وزارة البيئة ومنظمة هلفيتاس ينظمان ورشة عمل دولية لمواجهة التحديات المناخية

مذكرة تفاهم بين هيئة الاعتماد ووزارة التعليم العالي الليبية

مذكرة تفاهم بين هيئة الاعتماد ووزارة التعليم العالي الليبية
الأنباط -
وقعت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الأحد، مع وزارة التعليم العالي الليبي مذكرة تفاهم، تهدف إلى دعم التعاون في مجالات الاعتماد الأكاديمي والجودة والتصنيف والامتحانات والإطار الوطني للمؤهلات وخاصة تطوير وتطبيق معايير ضمان جودة واعتماد مؤسسات وبرامج التعليم الطبي.
وبحث رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، مع وزير التعليم العالي الليبي الدكتور عمران القيب، والوفد المرافق له، سبل التعاون الأكاديمي بين الجانبين، لاسيما في مجالات الاعتماد الأكاديمي والجودة والإطار الوطني للمؤهلات والتصنيفات العالمية للجامعات.
كما بحث الجانبان تعزيز التعاون ونقل الخبرات والتجارب الناجحة بين جميع مؤسسات التعليم العالي العربية والعالمية والاستفادة من الخبرات المتراكمة في البلدين.
وأشاد الصرايرة بالعلاقات الطيبة التي تربط الأردن وليبيا، مثنياً على جهود وزارة التعليم العالي الليبية الحثيثة لتعزيز أحوال وأوضاع الطلبة الليبيين في الأردن، مؤكداً أن الطلبة العرب الوافدين في الأردن هم محط اهتمام ورعاية من قبل الهيئة.
وأعرب الدكتور القيب، من جهته، عن إعجابه بالنقلة النوعية للجامعات الأردنية في مجالات تطوير الاعتماد والجودة وبما تشهده من مكانة علمية وتعليمية مميزة إقليمياً وعالمياً، واهتمام الهيئة بتعزيز رسالتها ورؤيتها بالوصول بمؤسسات التعليم العالي إلى مستوى عال من التنافسية العالمية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير