برلمان

الأخوة الأردنية العراقية في الأعيان تلتقي السفير العذاري

{clean_title}
الأنباط -
التقت لجنة الأخوة الأردنية العراقية في مجلس الأعيان، برئاسة العين نايف القاضي، اليوم الأربعاء، السفير العراقي لدى المملكة، حيدر العذاري، لبحث العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.
وقال العين القاضي إن جلالة الملك عبدالله الثاني يحرص على التوجيه إلى تعميق العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين، لافتاً إلى أن الأردن يدرك حجم التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية التي تشهدها الساحة العراقية، وأنه على ثقة كبيرة في قدرة العراق على تجاوز مختلف الصعوبات الراهنة للوصول إلى السلم الأمني المنشود للعراق الشقيق ومنطقة الشرق الاوسط.
وأشار العين القاضي، بحضور أعضاء اللجنة العين جمال الخريشة والعين محمد النجادات، إلى أهمية تطوير العلاقات الثنائية في المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية، منوهًا إلى الرغبة الحقيقية في تنمية الاستثمار والتبادل التجاري بين البلدين.
من جهته، ثمن السفير العذاري العلاقات الأخوية والامتداد الاجتماعي بين الأردن والعراق، مشيداً بما وصلت إليه العلاقات الثقافية بين البلدين وما نتج عنها من ازدياد في عدد طلبة الجامعات في كلا البلدين، إضافة إلى استفادة العراق من مشروع الربط الكهربائي.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )