العقبة

مجمع جنوب العقبة الاستثماري يستقطب استثمارات بقيمة 280 مليون دينار

{clean_title}
الأنباط -
استقطب مجمع جنوب العقبة الاستثماري التابع للشركة الوطنية العقارية الأردنية، استثمارات عالمية واقليمية ومحلية بلغت حوالي 280 مليون دينار، فيما بلغت نسب إشغال المباني الصناعية في المجمع 100 بالمئة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس شريف كمال في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن الشركة الوطنية العقارية الأردنية وفرت 600 فرصة عمل، منها 60 بالمئة للأردنيين. واشار إلى أن المجمع يضم عدة استثمارات في مجال صناعة التبغ والصناعات الغذائية وتصفيح السيارات والصناعات الزجاجية، بالإضافة الى عدة استثمارات لوجستية، أبرزها التخزين المفتوح للسيارات وتخزين حاويات وتخزين بوندد (إعادة التصدير)، بالإضافة إلى خدمات البنية التحتية المتكاملة وساحة المعاينة الجمركية وفرع مديرية التخزين والمراكز اللوجستية التي توفر الوقت والجهد على المستثمرين وتحقيق مفهوم خدمة المكان الواحد.
وبين أن الشركة تولي عناية خاصة لخدمات بعد التعاقد من خلال قسم خاص لخدمات المستثمرين ومتابعة قضاياهم، مؤكداً أن المجمع لديه استثمارات من كبرى الشركات العالمية في الولايات المتحدة والهند وروسيا، بالإضافة إلى استثمارات إقليمية إماراتية وسعودية ومصرية وسورية، كما توفر الشركة فرصا استثمارية عقارية بمفهوم جديد وتعزيز المناخ الاستثماري في مدينة العقبة من خلال المساحات التخزينية والمباني الصناعية في المجمع تقدر بحوالي 5ر1 مليون متر مربع.
من جهته، اكد مدير المجمع مراد ابو الروس، أن الشركة استقطبت حوالي 30 استثمارا فعليا على ارض الواقع من خلال وجودها في منطقة العقبة الاقتصادية، وكان لخبرة وكفاءة كوادرها البشرية العاملة دور في تحقيق تلك الانجازات وتطوير المساحات التخزينية والصناعية واللوجستية والعقارية في العقبة الاقتصادية الخاصة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )