الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية
تكنولوجيا

واتساب يطرح ميزة جديدة تتيح استخدام التطبيق بدون إنترنت

{clean_title}
الأنباط -
اختبر تطبيق المراسلات الفورية الشهير واتساب على مدى الشهور الماضية ميزة تسمح للمستخدمين بربط حساباتهم بأجهزة ثانوية والاستمرار في إرسال واستقبال الرسائل بدون الهاتف الذكي الأساسي المتصل بالإنترنت.
وبحسب موقع gsmarena المتخصص في الشؤون التقنية، يتم الآن طرح هذه الميزة رسميا لجميع مستخدمي واتساب في آخر تحديث للتطبيق على كل من إصدارات Android وiOS.
وفي السابق، كان يتعين عليك التأكد من أن هاتفك الذكي الرئيسي لا يزال متصلا بالإنترنت قبل أن تتمكن من إجراء محادثة على متصفح الويب المرتبط.
وعند تمكين هذه الميزة على هاتفك الذكي، يلزمك الاشتراك في الميزة التي لا تزال في "الإصدار التجريبي”، وبمجرد التمكين، سيتم إلغاء ربطك بجميع الأجهزة قبل إعادة الارتباط بجهاز جديد.
وستتمكن من الدردشة بغض النظر عما إذا كان هاتفك الذكي الرئيسي متصلا بالإنترنت أم لا.
وبحسب المصدر ذاته سوف تتمكن الأجهزة المرتبطة من تلقي الرسائل وإرسالها لمدة تصل إلى 14 يوما بعد انقطاع اتصال الهاتف الذكي الرئيسي.
وللتحقق من الميزة، قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من واتساب وانقر فوق قائمة النقاط الثلاث. ثم اضغط على "الأجهزة المرتبطة” وقم بتمكين الميزة.