الخارجية: استلام جثمان المواطن ماهر الجازي أجواء معتدلة في اغلب المناطق وباردة نسبيًا ليلاً حتى الجمعة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة

الهلال الأحمر الأردني يستقبل طلبات كفالات الأيتام بالطفيلة

الهلال الأحمر الأردني يستقبل طلبات كفالات الأيتام بالطفيلة
الأنباط -
- استقبل فرع جمعية الهلال الأحمر الأردني في جمعية بشائر الرحمن الخيرية في منطقة القادسية وجمعية نشميات سيدات الحسا الخيرية، وعلى مدار ثلاثة أيام، عشرات الطلبات للكفالات الخاصة بالأيتام الأردنيين، بغية توفير حزمة خدمات اجتماعية وخيرية للأيتام في قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا.
وجرى التسجيل ضمن إجراءات وقائية وشروط الصحة والسلامة العامة تحسبا لمنع انتشار فيروس كورونا، وفق رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر الأردني في الطفيلة جمال الحجاج. وأضاف في تصريح صحفي اليوم أنه تم تشكيل لجنة في الهلال الأحمر تقوم باستقبال طلبات كفالات الأيتام من مختلف مناطق المحافظة مشيرا الى أن طلبات كفالات الأيتام، جاءت ضمن شروط من ضمنها، أن يكون اليتيم أردني الجنسية سواء كان يتيم الأب أو الأم والأب معا، وأن لا يتجاوز عمره 8 سنوات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير