دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي
برلمان

الأخوة الأردنية العُمانية في الأعيان تلتقي السفير العُماني

{clean_title}
الأنباط -
 بحثت لجنة الأخوة الأردنية العُمانية في مجلس الأعيان، اليوم الثلاثاء، مع سفير سلطنة عُمان لدى المملكة الشيخ هلال بن مرهون بن سالم المعمري، علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، لاسيما البرلمانية منها.
وقال رئيس اللجنة العين جمال الخريشا، خلال اللقاء، إن العلاقات التي تجمع الأردن بسلطنة عُمان هي أخوية تاريخية، رسختها قيادتا البلدين الشقيقين لتمثل بطبيعتها انموذجًا يحتذى به في العلاقات بين الأشقاء، مؤكدًا أهمية البناء عليها بما فيه مصلحة الشعبين.
ودعا إلى تفعيل الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون القائمة في المجالات الاقتصادية والتجارية والصحية والزراعية والبحثية والتعليمية، التي أسهمت بتحقيق التنمية الاقتصادية بين البلدين الشقيقين.
من جهته، أشاد المعمري، بالعلاقات الأخوية المتميزة بين السلطنة والأردن، التي تحظى برعاية واهتمام وحرص قيادتي البلدين الشقيقين، وما يربطهما من أخوة وتشابك متين في القيم والتراث والعادات والتقاليد.
وأكد السفير أهمية التعاون والتنسيق في مجال التعليم، مع تزايد أعداد الطلبة العُمانيين في الجامعات والمعاهد الأردنية، التي تُشكل انموذجًا في التعليم العالي.