الخارجية: استلام جثمان المواطن ماهر الجازي أجواء معتدلة في اغلب المناطق وباردة نسبيًا ليلاً حتى الجمعة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة

نقابة المهندسين تطلق المرحلة التاسعة من حملة فلنشعل قناديل صمودها

نقابة المهندسين تطلق المرحلة التاسعة من حملة فلنشعل قناديل صمودها
الأنباط -
 أطلقت لجنة "مهندسون من أجل القدس وفلسطين" في نقابة المهندسين الأردنيين، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع اذاعة حسنى اف ام، المرحلة التاسعة من حملة "فلنشعل قناديل صمودها"، لإعمار بيوت البلدة القديمة الآيلة للسقوط أو المهددة من قبل الاحتلال الاسرائيلي في القدس المحتلة، ودعم صمود المقدسيين والحفاظ على هويتهم.
وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن النقابة نفذت خلال المراحل الثماني السابقة، مشروعات بقيمة 8 ملايين دينار، حيث رممت 338 وحدة سكنية، لأكثر من 344 مستفيدا من ترميم البنى التحتية، في حين استفاد 150 طالبا في مراحل التعليم المبكر والتعليم الاساسي، إضافة إلى أكثر من 1698 مستفيدا من السكان المقدسيين في البلدة القديمة.
ودعا جميع أبناء الاردن والمؤسسات ورجال الاعمال والتجار على كامل ساحات الوطن، أن يهبوا دفاعا عن القدس والمقدسات وعروبتها وهويتها، مبينا أن وحدة الشعبين الاردني والفلسطيني ترسل رسالة قوية الى الاحتلال الاسرائيلي، انهما شعب واحد في ملحمة الدفاع عن القدس والمقدسات.
وبلغت مجموع التبرعات منذ انطلاق الحملة حتى الساعة العاشرة صباحا 83 ألفا و500 دينار.
وقال رئيس اللجنة المهندس شكيب عودة الله، إن عودة الحملة هذا العام تأتي تأكيدا لتثبيت صمود المقدسيين والسعي لإفشال جميع مخططات تهجير المقدسيين من مدينتهم، مبينا أن الدعم يشمل قطاع الاسكان في القدس.
ودعا الزعبي جميع ابناء المجتمع الاردني الى التبرع للحملة في مقر النقابة في عمان- مجمع النقابات المهنية، وجميع فروعها في المحافظات، وعبر الدفع الالكتروني من خلال موقع نقابة المهندسين الأردنيين www.jea.org.jo/donations، ومن خلال الخدمات الالكترونية عبر تطبيق نقابة المهندسين " جيا موبايل" ، اضافة إلى البنك الإسلامي الأردني - حساب رقم 94915 - فرع الشميساني، ومن خلال الإيداع المصرفي من خلال جميع فروع مشربش للصرافة، وجميع فروع العلاونة للصرافة، إضافة إلى هواتف إذاعة حُسنى.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير