الخارجية: استلام جثمان المواطن ماهر الجازي أجواء معتدلة في اغلب المناطق وباردة نسبيًا ليلاً حتى الجمعة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة

الحباشنة يتفقد حركة النقل والمسافرين في معبر الشيخ حسين

الحباشنة يتفقد حركة النقل والمسافرين في معبر الشيخ حسين
الأنباط -
تفقد مدير عام هيئة تنظيم النقل البري طارق الحباشنة، حركة النقل والمسافرين في معبر الشيخ حسين بلواء الأغوار الشمالية، واطلع على انسيابية تدفق الشاحنات والبضائع من وإلى المعبر.
وذكرت الهيئة في بيان اليوم الثلاثاء، ان الحباشنة قال خلال جولة له في المعبر، إن الهيئة تقدم كل ما تستطيع ضمن إمكانياتها لخدمة المصلحة العامة سواء كان نقل ركاب أو حركة شحن، مؤكدا استعداد الهيئة لتقديم كل التعاون وبشكل مستمر مع الجهات ذات العلاقة.
وحضر الجولة النائب علي الغزاوي، ومدير معبر وادي الاردن العقيد أحمد الريموني ومدير جمرك المعبر العميد مؤنس خليفات وعدد من العاملين في المعبر. من جانبه، اوضح العقيد الريموني، أن نهج مديرية الأمن العام هو التواصل والتنسيق المستمر مع جميع المؤسسات الحكومية ذات العلاقة بعمل مديرية الامن العام- إدارة الاقامة والحدود، مشيرا إلى أن العمل مع هذه المؤسسات هو عمل تكاملي بهدف تقديم الخدمة بأعلى مستوياتها.
وأكد أن إدارة الإقامة والحدود تقدم جميع التسهيلات لنقل الركاب وضمان انسيابية حركة الشاحنات لنقل البضائع.
وعن حركة انسياب الشاحنات ونقل البضائع، بين العميد خليفات، أنها تشهد نشاطاً ملحوظاً خلال هذه الفترة، وان معدل عدد الشاحنات خلال الفترة الماضية بلغ 170 شاحنة.
والتقى الحباشنة خلال الزيارة عدداً من سائقي الشاحنات واستمع الى مجموعة من الملاحظات عن حركة نقل البضائع والمشاكل التي يعانون منها ووعد بتقديم الحلول المناسبة وبما يخدم جميع الاطراف.
واطلع على حركة الركاب المسافرين والقادمين عبر تكسي معبر وادي الاردن واستمع الى عدد من الملاحظات من مشغلي المكتب وعن كيفية تقديم الخدمة.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير