الخارجية: استلام جثمان المواطن ماهر الجازي أجواء معتدلة في اغلب المناطق وباردة نسبيًا ليلاً حتى الجمعة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة

اختتام المخيم الشبابي لمشاركي جائزة الحسن للشباب من مدرسة الجاليات

اختتام المخيم الشبابي لمشاركي جائزة الحسن للشباب من مدرسة الجاليات
الأنباط -
- اختتم 17 شابا وشابة من مدرسة الجاليات الدولية في عمان مشاركتهم في فعاليات المخيم الشبابي لجائزة الحسن للشباب في المستوى الفضي، والذي أقيم في وادي رم، بتنظيم من مكتب الجائزة وبإشراف الضباط العسكريين والمشرفين المدنيين من مكتب الجائزة ومدرسة الجاليات الدولية.
وبحسب بيان الجائزة، اليوم الاثنين، جرى تطبيق جميع إجراءات السلامة العامة والتعليمات الصحية اللازمة بإشراف الخدمات الطبية الملكية للحفاظ على سلامة المشاركين في المخيم. واشتملت فعاليات برنامج المخيم، على تدريب المشاركين على الاسعافات الأولية ومحاضرة توعوية حول خطورة المخدرات والتدريب على مهارات قراءة الخارطة واستعمال البوصلة.
وأشار البيان إلى أنه جرى تنفيذ مسير طويل في وادي القمر والسيق واجتياز محطات تدريبية مختلفة لاكتساب مهارات التفكير الايجابي واكتساب معلومات وطنية من تاريخ الوطن، بالإضافة إلى ممارسة تحضير الطعام والطهي الخلوي في الصحراء للاعتماد على النفس والتعايش مع البيئة.
وأوضح أن جميع المشاركين في فعاليات المخيم اجتازوا متطلبات النشاط الخارجي للمخيم الذي استمر 4 أيام.
وثمنت مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني، من جهتها، جهود المشاركين وهيئة التدريب والاشراف والادارة على ما بذلوه وكل من ساهم في إنجاح هذا المخيم الشبابي من مديرية الأمن العام والشرطة السياحية والقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومدرسة الجاليات الدولية في عمان.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير