الخارجية: استلام جثمان المواطن ماهر الجازي أجواء معتدلة في اغلب المناطق وباردة نسبيًا ليلاً حتى الجمعة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة

اوقاف البلقاء تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

اوقاف البلقاء تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
الأنباط -

الأنباط 
إحتفلت مديرية اوقاف محافظة  البلقاء اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف وذلك في قاعة الاحتفالات الرئيسية بمسجد احباب الرسول. برعاية محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود. 

حيث اكد  مدير الاوقاف الدكتور احمد الخرابشة خلال كلمة في بداية الحفل  ان الاحتفال بمولده عليه السلام هو  تأكيد على محبتنا له وتذكير بتضحياته وبذله الغالي والرخيص في سببل هذا الدين
وأضاف  الخرابشة "نحتفل ونحتفي بذكرى مولده عليه السلام وإن كان يدور لغط في تحديد  يوم الموعد  فإننا نؤكد اننا نحتفي ونحتفل بالمولد فيه ونحتفي بالنبي عليه السلام فمولده ليس كمولد احد وإنما هو مولد أمه.
ودعا الخرابشة الله ان يحفظ الأردن  وقيادته وشعبه وان يجنبنا الوباء والبلاء.
ومن ناحيته اشار مفتي المحافظة  الدكتور هاني العابد  في كلمته  الى الحديث الذي رواه مسلم حين سئل النبي عليه السلام عن صومه ليوم الاثنين فقال عليه السلام " ذلك يوم ولدت فيه "  وهذا فيه إشارة إلى عظمة وفخامة هذا اليوم.
وقال العابد  على كل واحد منا ان يعتز ويفتخر بنبيه عليه السلام واجتماعنا  هنا مظهر  من مظاهر الإعتزاز وما احوجنا ان يكون رسول الله عليه الصلاة والسلام  حاضرا في حياتنا عملا وتطبيقا  "لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة".
واكد العابد  ان مشروع الهدى قائم  ومستمر ونحن نعيش في هذا البلد الهاشمي  الذي ما زال بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني  يحافظ على مشعل الهداية  ويواجه  في المحافل الدولية كل من يحاول ان يشوه  الدين. 
واشتمل الحفل على فقرة إنشاد قدمتها فرقة وزارة الأوقاف وقصيدة شعرية  للطالب فتحي النبابته وفرقة الكشافة من مدرسة يافا الاساسية المختلطة وفقرة لمدرسة الإيمان الاسلامية
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير