الخارجية: استلام جثمان المواطن ماهر الجازي أجواء معتدلة في اغلب المناطق وباردة نسبيًا ليلاً حتى الجمعة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة

انطلاق حملة كن ايجابيا 2 في الزرقاء

انطلاق حملة كن ايجابيا 2 في الزرقاء
الأنباط -
انطلقت في غرفة صناعة الزرقاء، المرحلة الثانية من حملة الولاء والبيعة "كن ايجابيا 2 في الزرقاء"، بحضور نواب وشخصيات وجمعيات ومبادرات شبابية من المحافظة.
وقال النائب الدكتور هايل عياش خلال إطلاق الحملة التي رعاها مدير عام المكتبة الوطنية الدكتور نضال العياصرة، مندوبا عن وزيرة الثقافة، إن "الزرقاء تزخر بمبادرات وأعمال تطوعية من واجبنا دعمها والعمل على توحيدها بما يحقق رسالة البناء والنهضة والتنمية".
وقال رئيس الحملة لورانس المجالي " إننا اليوم أحوج ما نكون إلى الالتفات إلى الإنجاز الذي تتطلع عليه الدولة الأردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وإلى حضور الأردن الكبير في العالم والإقليم وكيف تغلبه على ضغوط وأزمات الإقليم حتى غدت المملكة دولة قوية متماسكة الأركان نتيجة حكمة واتزان القيادة الهاشمية".
وبين أن الحملة التي انطلقت مرحلتها الأولى في تموز الماضي، عملت على تعزيز الروح الوطنية ودعم تشاركية الجهود بين الفعاليات الشبابية للتصدي إلى السوداوية ونشر الايجابية.
وأكد المجالي أهمية استمرارية الجهود الميدانية عبر وسائل التواصل في دفع الوعي الوطني النابض بالعمل والأمل وعدم ترك المجال لبعض المنصات لبث رسائل سوداوية تنشر الإحباط وتقلل من حجم الإنجازات المتحققة.
بدوره، أكد رئيس غرفة صناعة الزرقاء المهندس فارس حمودة، أهمية العمل على تحقيق الرؤية الملكية في دفع الشباب نحو الانجاز والتقدم، خاصة أنهم يشكلون الغالبية العظمى من المواطنين، مشيرا إلى أن الغرفة تدعم جهود تطوير نهج شبابي يحرص على استمرار عجلة الإنتاج والتصدي للسوداوية عبر العمل التطوعي والاجتماعي. واشتمل الحفل على فعاليات خطابية وفنية تغنت بالإنجازات الوطنية، وتم إطلاق قسم الايجابية وتكريم الايجابيين من الشباب من قبل راعي الحفل.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير