العقبة

أيلة تحصل على شهادة السلامة العالمية للأغذية والمخاطر

{clean_title}
الأنباط -
حصلت مطاعم شركة واحة "أيلة" للتطوير في نادي الشاطئ "بي 12" والسيليكا في نادي الجولف على شهادة السلامة العالمية المتعلقة بالأغذية والمخاطر التي تمنحها شركة "تي كيو سي أس آي" الاسترالية "فرع الأردن".
وقالت الشركة في بيان اليوم السبت، إن الشهادة تعد اعترافا مرموقا عالمياً، تأتي لالتزام أيلة بجميع مرافقها بأفضل المعايير العالمية في مجالات الصحة العامة والمخاطر، والامتثال لأعلى معايير سلامة الأغذية والنظافة والصحة والجودة.
واشارت إلى أنها تمكنت من الحصول على هذه الشهادة بعد انتهاء الشركة الاسترالية المانحة للشهادات العالمية، من عمليات التقييم والتدقيق في جميع الإجراءات، مثل عمليات فصل مواقع الإعداد للوجبات الغذائية، والتأكد من تطبيق إجراءات السلامة والتعقيم، إضافة إلى طرق حفظ الأغذية.
وأشادت المدير العام لشركة "تي كيو سي أس آي" ريموندا صويص، بالعاملين فيها على هذا الإنجاز النوعي الذي يظهر مدى الالتزام في تطبيق الإجراءات والقواعد التي كفلت الحصول على هذه الشهادة خاصة في ظل ظروف جائحة كورونا، ما يعزز صدارة أيلة على خريطة السياحة الإقليمية والعالمية.
من جهته، قال المدير التنفيذي بشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، إن هذا الانجاز يعتبر تقديرا للجهود الكبيرة التي يبذلها فريق العمل المهني لتوفير تجربة ذات قيمة مضافة للزوار والقاطنين في أيلة، وتمكين الضيوف من التمتع بأعلى درجات الراحة والجودة والسلامة حين قضاء أوقاتهم في أيلة.
وتعد شهادة السلامة العالمية من الاعتمادات العريقة المتميزة على مستوى العالم، ويتم الحصول عليها بعد اجتياز العديد من المراحل تشمل التحضير، المراجعة، التفتيش، الفحص والتدريب.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )